خالد صلاح

عادل إمام يصور "عوالم خفية" لمدة أسبوع فى الإسكندرية

الجمعة، 09 فبراير 2018 09:00 ص
عادل إمام يصور "عوالم خفية" لمدة أسبوع فى الإسكندرية  عادل امام


كتب عماد عزيز
إضافة تعليق

لأول مرة يصور الزعيم عادل إمام مسلسله "عوالم خفية" فى مدينة السحر والجمال الإسكندرية منتصف شهر مارس لمدة أسبوع كامل، وهو العمل المقرر المنافسة من خلاله فى السباق الرمضانى المقبل، والذى يكتبه ثلاثة من المؤلفين الشباب وهم أمين جمال ومحمد محرز ومحمود حمدان، وإخراج رامى إمام، وتعد هى المرة الأولى الذى يصور فيها الزعيم مسلسله خارج القاهرة، لاسيما أنه معتاد على تصوير أعماله الفنية داخل القاهرة واستوديو النحاس، والذى شهد أغلب ديكورات مسلسلاته الماضية.

 

وفى السياق ذاته تسلم الزعيم عادل إمام 30 حلقة كاملة من مسلسله "عوالم خفية"، حيث يعد ثانى المسلسلات التى تسلمت الحلقات كاملة، بعد مسلسل النجمة مى عز الدين "رسايل" لكاتبه محمد سليمان عبد المالك.

 

ويجسد الزعيم شخصية "صحفى روائى" يحصل على مستندات مهمة للغاية، ويكشف من خلال هذه المستندات فساد بعض رجال الدولة ورجال الأعمال.

 

مسلسل "عوالم خفية" تأليف أمين جمال ومحمد محرز ومحمود حمدان، وإخراج وإنتاج رامى إمام، ويشارك فى بطولته فتحى عبد الوهاب، مى سليم، بشرى، أحمد صيام، هبة مجدى، صلاح عبد الله، أحمد وفيق، نور قدرى، أسامة عباس، خالد أنور، سارة نور، محمود فارس، أحمد عبد الله محمود، إضافة إلى عدد آخر من الفنانين، وكذلك مشاركة عدد من النجوم كضيوف شرف.

 


إضافة تعليق



التعليقات 5

عدد الردود 0

بواسطة:

الدكتور خالد السيد

أذا كان بمستوى مسلسل العامى الماضى فيبقى حرام عليك

عليك مراجعة كل أعمالك يا أستاذ عادل و تقديم الأفضل فقط....تاريخك كبير

عدد الردود 0

بواسطة:

الأسكندراني

((( عوالم ))) !!!!

...و...و صباح الخير .........اللهم أكفنا شر ( العوالم ) الخفيه ...والمرئيه .......أهم كلهم عوالم ........صباااااااح الفل .

عدد الردود 0

بواسطة:

الأسكندراني

(( العوالم )) !!!!!!

...و...و صباح الخير .....ربنا يكفينا شر ( العوالم ) المخفيه والمرئيه .......ماهي كلها عوالم .... صباااااااح الفل .

عدد الردود 0

بواسطة:

حامد المصري

مش كل حاجة الفلوس

من الواجب عليك احترام المشاهد اللي زهق من التمثيل المعوق بتاعك انت والمعوق سمير غانم ... في حاجة اسمها الفن الراقي 

عدد الردود 0

بواسطة:

hemed

( المنتجون )

كيف لكم باهدار تلك الملايين في انتاج مسلسل لشخص عفي علية الزمن . ام ان تنفقوا علي الاعمال الجيدة بغض النظر عن البطل الاوحد. او تنفقوا في تنمية البلد و تشغيل الشباب احسن .لكن هذا البطل اصبح من اثرياء القوم . و لا يفيد البلد باي شيء.

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة