خالد صلاح

شكوى من عشوائية أعمال الرصف فى شارع زغلول بالهرم

الجمعة، 09 فبراير 2018 05:10 م
شكوى من عشوائية أعمال الرصف فى شارع زغلول بالهرم تدفق المياه فى الشوارع بعد كسر ماسورة




كتب هيثم سلامة
إضافة تعليق

ناشد أهالى شارع زغلول بالهرم،  المسئولين فى محافظة الجيزة التدخل لمنع العشوائية فى أعمال الرصف، وكسر مواسير المياه وإلقاء مخلفات الردم وقطع الأشجار.

وأرسل القارئ محمد أحمد أبو زيد، صورا عبر رسالته إلى خدمة صحافة المواطن، لأعمال الرصف، قائلاً :"تتعرض إحدى مناطق حى الهرم لمذبحة للأشجار، وذلك بشارع سعد زغلول ، بسبب أعمال رصف بالشوارع ، والتى صاحبها هذه المرة كسر مواسير المياه  وقطع كابل التليفون الأرضى وإلقاء مخلفات الردم فى عرض الطريق ".

وأضاف  القارئ :"أن ذلك أدى إلى معاناة كبيرة للأهالى الذين يناشدون حى الهرم والمسئولين بمحافظة الجيزة التدخل لمنع العشوائية فى تنفيذ أعمال الرصف وغيرها من أعمال إدخال المرافق الحكومية".

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.

المياه تتدفق فى الشارع بعد كسر إحدى المواسير
المياه تتدفق فى الشارع بعد كسر إحدى المواسير

قطع الأشجار دون داعى
قطع الأشجار دون داعى

قطع الاشجار
قطع الأشجار

قطع الأشجارى
قطع الأشجار

كابلات الكهرباء على سطح الطريق
كابلات الكهرباء على سطح الطريق

كابلات الكهرباء ملقاة على الطريق
كابلات الكهرباء ملقاة على الطريق

 

 


إضافة تعليق



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة