خالد صلاح

رياض محرز ينفى غيابه عن التدريبات بسبب مانشستر سيتى

الجمعة، 09 فبراير 2018 08:49 م
رياض محرز ينفى غيابه عن التدريبات بسبب مانشستر سيتى رياض محرز


كتب سيد حسنى
إضافة تعليق

نفى النجم الدولى الجزائرى، رياض محرز، لاعب فريق ليستر سيتى الإنجليزى، أن يكون عرض مانشستر سيتى لضمه قبل غلق سوق الانتقالات الشتوية، هو السبب فى غيابه عن تدريبات فريقه خلال الفترة الأخيرة.

وتقدم مانشستر سيتى بعرض لإدارة ليستر لشراء اللاعب الجزائرى قبل ساعات من إغلاق ميركاتو يناير، وقد تم رفضه من إدارة الثعالب للحاجة إلى خدمات اللاعب، وتردد أن سبب غياب اللاعب عن التدريبات هو هذا الأمر.

وأصدر اللاعب بيانا اليوم نشرته شبكة "سكاى سبورتس" الإنجليزية جاء فيه: "خلال الـ10 أيام الماضية تحدث البعض من الأشخاص الذين يدعون أنهم أصدقائى، عنى وعن أشياء لا يعرفون عنها شيئا".

وأضاف: "هذا العدد الكبير من الناس تم افتراض بعض الأمور دون التحقق بشكل صحيح من القصة، لذلك أود أن أوضح الأمور أن سبب غيابى غير صحيح ما تردد تماما".

وتابع: "أنا ووكيل أعمالى لم يسبق لنا أن تحدثنا فى هذا الأمر، لذلك فهو ليس له أساس من الصحة، فدائما كانت مدينة ليستر على علم بكل خطواتى، لقد كنت جزءا من المدينة التى حققت الكثير من النجاح بداخلها، بعد التأهل إلى البريميرليج، ومن ثم حصد اللقب".

وواصل: "أهدافى دائما كانت أن أعطى مجهودى بنسبة 100% للفريق وللمشجعين وزملائى بالفريق، وهذه الاهداف لا تزال هى نفسها اليوم والمستقبل، وعندما يطلب منى أن أكون جزءا من فريق ليستر، اطمئن، سأواصل إعطاء كل شىء".

يذكر أن رياض محرز دخل قائمة ليستر سيتى لمواجهة مانشستر سيتى غدا، ضمن منافسات الجولة الـ27 من الدورى الإنجليزى.


إضافة تعليق



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة