خالد صلاح

رئيس "خارجية البرلمان": الجيش يخوض أشرف معركة ضد الإرهاب نيابة عن العالم

الجمعة، 09 فبراير 2018 08:16 م
رئيس "خارجية البرلمان": الجيش يخوض أشرف معركة ضد الإرهاب نيابة عن العالم طارق رضوان رئيس لجنة العلاقات الخارجية بالبرلمان




كتب محمد مجدى السيسى
إضافة تعليق

قال النائب طارق رضوان رئيس لجنة العلاقات الخارجية بمجلس النواب، إن قواتنا المسلحة قادرة على مواجهة الإرهاب فى سيناء وغيرها من المحاور الاستراتيجية والقضاء على قوى الشر، مضيفا أن العملية العسكرية الشاملة سيناء 2018 التى تقوم بها قوات إنفاذ القانون تأتى تنفيذا لتكليفات الرئيس عبد الفتاح السيسي لقواتنا المسلحة ورجال الشرطة المدنية لتطهير سيناء والحفاظ على أمننا القومى.

وأكد "رضوان" فى تصريحات صحفية له، أن مصر تخوض أشرف معركة وحدها نيابة عن العالم وقادرة على القضاء على الإرهاب والتصدى لكل مخططات أهل الشر.

وأكدت النائبة نشوى الديب عضو مجلس النواب فى بيان لها اليوم دعمها الكامل لخطة المجابهة الشاملة التى أطلقها الجيش المصرى العظيم بتكليف من السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية صباح اليوم ضد التنظيمات الإرهابية والإجرامية فى شمال ووسط سيناء، بالتعاون مع قوات الشرطة، لتطهير أرض مصر الغالية من العناصر الإرهابية أعداء الحياة.

وطالبت "الديب" فى بيان لها كل مؤسسات الدولة الوقوف صفا واحدا فى ميدان الحرب ضد الإرهاب ،راجية من المولى تعالى حفظ جيش وشرطة مصر من كل سوء، مطالبة الإعلام المصرى الحكومى والخاص بدعم خطة المجابهة ومساندة كل المصريين لتلك الخطة.


إضافة تعليق



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة