خالد صلاح

حمدى بخيت: عملية سيناء 2018 استباقية وتنتهى بالقضاء الكامل على الإرهاب

الجمعة، 09 فبراير 2018 08:18 م
حمدى بخيت: عملية سيناء 2018 استباقية وتنتهى بالقضاء الكامل على الإرهاب اللواء حمدى بخيت عضو مجلس النواب والخبير الاستراتيجى


كتب أحمد عبد الرحمن
إضافة تعليق

قال اللواء حمدى بخيت، عضو لجنة الدفاع والأمن القومى بمجلس النواب والخبير الاستراتيجى، إن عملية سيناء 2018، لم تشكل مفاجأة بالنسبة للمتابعين والمحللين، لأن التكليف بها من الرئيس عبد الفتاح السيسى، إلى رئيس أركان حرب القوات المسلحة، كان واضحاً فى العلن بأن يتم تنفيذ عملية غاشمة للقضاء على الإرهاب فى خلال 3 أشهر، موضحاً أن القوات المسلحة عندما تتلقى تكليفاً تقوم بالتحضير والإعداد والتجهيز بعدة منظومات.

وأضاف بخيت، خلال لقائه ببرنامج "الحياة اليوم"، مع الإعلامية نهاوند سرى، أن البعض يرى أن العملية العسكرية تصدى للعمليات الإرهابية، لكنها استباقية لتمهيد أفضل ظروف وأكثرها أمناً لكل الالتزامات المصرية والمصالح القادمة التى تعلو وتنتعش بالمنطقة وأهمها المشهد الانتخابى القادم، مردفاً: "هرتلة المشهد الانتخابى القادم هدف العصابات".

وأوضح أن العملية الشاملة بها فكر وتدبير واختيار توقيت مناسب، مشيراً إلى أن العملية ممتدة وتنتهى بتنفيذ الهدف منها بالقضاء الكامل على الإرهاب.

 


إضافة تعليق



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة