خالد صلاح

حدث اليوم.. الدعوة لاجتماع طارئ لمجلس إدارة الزمالك

الجمعة، 09 فبراير 2018 11:00 م
حدث اليوم.. الدعوة لاجتماع طارئ لمجلس إدارة الزمالك مجلس إدارة نادى الزمالك


كتب أحمد طارق
إضافة تعليق

شهد اليوم، الجمعة 9/ 2/ 2018، توجيه مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك، الدعوة لأعضاء مجلس إدارة النادى الأبيض لاجتماع طارئ، بعد غد الأحد، على أن يتم عقده فى مقر النادى.

 

ومن المقرر أن يشهد اجتماع مجلس إدارة نادى الزمالك، برئاسة مرتضى منصور، اتخاذ العديد من القرارات المهمة على كل الأصعدة بالنادى.

 

ويرتبط الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك بخوض مواجهة غداً، السبت، مع سموحة، فى إطار الجولة الـ23 من منافسات بطولة الدورى الممتاز.

 

وعلق هانى العتال، نائب رئيس نادى الزمالك، على الاجتماع الطارئ لمجلس إدارة النادى الأبيض، قائلاً: "كالعادة سمعت من الإعلام ولم يخطرنى أحد لكننى متابع.. يقولوا بقى الساعة كام علشان نحضر، النادى بيفتح أبوابه من 9 صباحاً لـ12 مساءً ولا بد من موعد محدد للاجتماع بشكل رسمى حتى نكون متواجدين".

 

وأضاف هانى العتال، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، أنه ليس لديه أى مانع فى حضور الاجتماع المقبل لمجلس الزمالك، وينتظر إخطاره بموعده حتى يتواجد فى النادى من أجل الحضور.

 

واختتم العتال تصريحاته قائلاً: "أطالب الجهات التنفيذية فى نادى الزمالك أن يكون هناك احترام للأعضاء بشأن كل الأمور، وأن يتم الإخطار بشكل رسمى بشأن أى أمر يخص النادى".

 

كما أكد عبد الله جورج، عضو مجلس إدارة نادى الزمالك، أنه لم يتلق أى دعوة من المجلس بشأن الاجتماع، المقرر عقده بعد غدٍ الأحد، والذى دعا له مرتضى منصور رئيس النادى.

 

وأضاف عضو مجلس إدارة الزمالك، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، أنه لم يتلق أى إخطار بشأن الاجتماع الطارئ، المقرر عقده فى مقر قلعة ميت عقبة، والذى سيشهد اتخاذ العديد من القرارات المهمة على كافة الأصعدة بالنادى.

 

ويرتبط الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك بمواجهة غداً، السبت، مع سموحة، فى إطار الجولة الـ23 من منافسات بطولة الدورى الممتاز، وأكد عبد الله جورج أنه لن يحضر تلك المباراة.

 

إضافة تعليق



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة