خالد صلاح

انستجرام يختبر ميزة جديدة لمشاركة صور أصدقائهم بالقصص

الجمعة، 09 فبراير 2018 08:00 ص
انستجرام يختبر ميزة جديدة لمشاركة صور أصدقائهم بالقصص انستجرام




لميس محمد
إضافة تعليق

يختبر تطبيق انستجرام  حاليا ميزة من شأنها أن تسمح للمستخدمين مشاركة منشورات وصور أشخاص آخرين داخل قصصهم، ووفقا للتقرير الذى نشر على موقع " engadget" إذ يتم اختبار الميزة الجديدة مع عدد قليل من مستخدمى انستجرام، ولم يتم التأكد من إمكانية طرحها عالميا.

لن تعمل الميزة إلا مع الحسابات العامة Public، وفى حالة قيام أحد من أصدقائك بنشر صورة لكما معا، وتريد مشاركتها  لن تتمكن من ذلك إذ كان حسابه خاصا.

 

انستجرام
انستجرام

 

أما عن المستخدمين أصحاب الحسابات العامة الذين لا يريدون المشاركة فى الميزة الجديدة، فيمكنهم التوجه إلى الإعدادات والتمرير لأسفل إلى قسم "السماح بإعادة المشاركة بالقصص"، وبمجرد إغلاقها لن يتمكن أى من المستخدمين من مشاركة صورهم بالقصص.

وإذا كنت تريد التأكد من وصول الميزة الجديدة  لحسابك قم بالضغط على زر المشاركة فسيظهر لك خيار "إضافة مشاركة إلى قصتك"، وإذا لم تظهر فعليك الانتظار قليلا حتى مجىء الميزة.

جدير بالذكر إصدار تطبيق انستجرام  بعض من الميزات الجديدة فى الفترة الأخيرة، حيث تم إطلاق القصص النصية خلال الشهر الماضى، وتمكن المستخدمين من متابعة الـ hashtags فى ديسمبر، كما تم إصدار ميزة أرشفة الصور والفيديوهات، بحيث لا يتمكن أى المتابعين من رؤيتها فى شهر نوفمبر.

 


إضافة تعليق



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة