خالد صلاح

النائب سليمان العميرى: مصر أثبتت للعالم أنها تحارب الإرهاب نيابة عن المنطقة

الجمعة، 09 فبراير 2018 04:43 م
النائب سليمان العميرى: مصر أثبتت للعالم أنها تحارب الإرهاب نيابة عن المنطقة النائب سليمان العميرى




محمد صبحى
إضافة تعليق

 
 أكد النائب سليمان العميرى عن محافظة مرسى مطروح، قدرة رجال المسلحة الأبرار على دحر الإرهاب وتطهير أرض الفيروز من هذه العناصر الإجرامية والتصدى لأى محاولة لزعزعة أمن واستقرار البلاد على مستوى الجمهورية.
 
وأضاف العميرى، فى بيان صحفى له اليوم الجمعة، أن قوات إنفاذ القانون تعطى رسالة للعالم كله بما تقوم به حاليا من تطهير ارض سيناء من الارهاب، مفادها أن مصر أثبتت للعالم كله أنها تحارب الإرهاب بالنيابة عن المنطقة بالكامل، كما أنها نجحت فى مهمتها، موضخا أن جميع دول العالم تشهد اعمال إرهابية ولكن الغريب فى الأمر أنه مع أى حدث إرهابى فى أى دولة فى العالم لا نسمع حديثا، لكنه حال وقوع حادثة مشابهة فى مصر نجد العالم كله يتحدث وكأنها مصر وحدها التى يوجد بها عناصر إرهابية وعلى المجتمع الدولى أن يتخذ خطوات جادة وفعالة من أجل القضاء على الإرهاب.
 
وشدد عضو مجلس النواب، على ضرورة مساندة الشعب المصرى للقوات المسلحة والشرطة فى دورهما فى القضاء على الارهاب، مشيدا بقرار الرئيس عبد الفتاح السيسى، بتكليف قوات إنفاذ القانون فى مواجهة ظاهرة الإرهاب الأسود واقتلاعه من أرض مصر، مطالبا المجتمع الدولى بأن يستمع لصوت مصر فى مواجهة الإرهاب واتخاذ خطوات تنفيذية لمواجهة الدول التى تأوى وتسلح وتمول الإرهاب والإرهابيين لإنقاذ العالم من خطورته.
 
وتابع العميرى:  "مصر قيادة وشعبا لن تهدأ حتى يتم تطهير البلد كلها من الإرهاب وجميع التنظيمات والجماعات الإرهابية والتكفيرية".

إضافة تعليق



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة