خالد صلاح

المصريون يؤازرون جيشهم بالدعاء تزامنا مع عملية "سيناء 2018".. "القوة الغاشمة - الجيش - سيناء" هاشتاجات تتصدر تويتر.. ثورة غضب ضد أردوغان وقطر.. ومغردون: اللهم سدد رميهم وثبت الأرض تحت أقدامهم

الجمعة، 09 فبراير 2018 05:30 م
المصريون يؤازرون جيشهم بالدعاء تزامنا مع عملية "سيناء 2018".. "القوة الغاشمة - الجيش - سيناء" هاشتاجات تتصدر تويتر.. ثورة غضب ضد أردوغان وقطر..  ومغردون: اللهم سدد رميهم وثبت الأرض تحت أقدامهم عملية "سيناء 2018"




كتب هيثم سلامة
إضافة تعليق

انتفض الشعب المصرى لمؤازرة قواته المسلحة عبر موقع التغريدات القصيرة "تويتر"،  فور الإعلان عن العملية الشاملة لمكافحة الإرهاب "سيناء 2018" ، وشملت هجوما جويا على أوكار الإرهابيين والتأمينات البحرية الحدودية، لقطع الإمدادات عن العناصر الارهابية، وسيطرت هاشتاجات " سيناء - القوة الغاشمة - الجيش "على قائمة الأكثر تداولاً على موقع تويتر.

تغريدات حول عمليات سيناء
تغريدات حول عمليات سيناء

غرد المصريون عبر هاشتاج " سيناء" ، داعين الله لتحقيق النصر لقواتنا المسلحة، فقالت إحدى المغردات:"رجال أقسموا إما فوق الأرض أعزاء أو  تحت الأرض شهداء اللهم ارجعهم إلينا سالمين لا فاقدين ولا مفقودين وارجعهم لنا بالنصر المبين".

وكتبت نسمة: "اللهم انصر قواتنا المسلحة نصرا عزيزا من عندك.. اللهم سدد رميهم وثبت الأرض تحت أقدامهم ونور بصيرتهم على أعداء مصر، وانزل عليهم حفظك ورعايتك عليهم فى كل مكان".

اللهم أحفط مصر
اللهم أحفط مصر

وأشار حماد قائلاً :" من شهر تقريبا أعلنها صريحة أردوغان على الهواء مباشرة، وقال: المقاتلون الفارون من سوريا سوف يذهبون إلى مناطق أخرى مثل  سيناء فى مصر ، لذلك لا تتعجب من اللطم التركى القطرى والإخوانى على تطهير أرض سيناء من المرتزقة الإرهابيين"، وغرد هادى قائلاً:" اللهم احفظ جند مصر أينما كانوا وقتما كانوا اللهم ادخل شهدائنا من جند مصر الجنة بغير حساب وأرزقهم الفردوس الأعلى من الجنة.. اللهم احفظ السيسي ووفقه لما فيه خير البلاد والعباد".

مصر فى عيوننا
مصر فى عيوننا

وشارك هاشتاج القوة الغاشمة، قائمة الأكثر تداولاً على موقع "تويتر"، فقال أحمد:" نستخدم القوة الغاشمة فى الحق دفاعا عن أنفسنا و ثرواتنا مش زى التركى الحقير المعتدى على الضعفاء و يبقى جيشك يا مصر أشرف ما فيكِ"، وأضاف محمد:" القوة الغاشمة لتطهير أرض  سيناء الغالية وسوف تظل مصر وتحيا مصر دائما وأبدا على مر الزمان وعيونها تملى صاحية وفى مليون اتجاه تحيا مصر حرة تعيشى يا بلادى".

القوة الغاشمة لتطهير أرض سيناء الغالية
القوة الغاشمة لتطهير أرض سيناء الغالية
القومة الغاشمة
القومة الغاشمة

وغرد المصريون على هاشتاج القوات المسلحة ، فقال محمد هريدى: "بيان القوات المسلحة فى عملية تطهير سيناء والدلتا تطالب الشعب المصرى بالتعاون مع القوات المسلحة فى الإبلاغ عن أى عنصر إرهابى.. أكيد وردت معلومات إن الإرهاب ينشط الآن تزامنا مع حديث تركيا عن حقل ظهر.. كلاب تركيا وقطر أسلوبهم التشتيت بالحديث والإشارة للإرهاب بالتحرك".

وقال حمادة أبو زيد :" عمليات أبطال القوات المسلحة والشرطة فى سيناء ضد عصابات الإرهاب واضح إن نجاحها وصل الدرجه القصوى من ردود أفعال جرابيع الإخوان وعملاء الإرهاب وهرتلات نشطاء السبوبة الممولين.. نتابع بيانات المتحدث العسكرى أما إعلام الخونة وتابعيهم فيستحقون رصاصة الآن".

حقل ظهر
حقل ظهر

وغرد محمد رشيد، مستشار الرئيس الفلسطينى الراحل ياسر عرفات:" المشككون فى قدرات القوات المسلحة وأهمية تعزيزات قدراتها القتالية إنما أرادوا و يريدون مصر وطنا بلا قرار مستقل و بلا جدار قوى صلب يحمى السلم الأهلى والاستقرار و التنمية فى زمننا و منطقتنا لا سيادة بلا قوة عسكرية تحميها".

محمد رشيد
محمد رشيد

وأضاف إبراهيم بهزاد، المدون الإماراتى الشهير:" اللهم انصر الجيش المصرى و سدّد رميهم فى القضاء على المجموعات الإرهابية فى سيناء مصر".

إبراهيم بهزاد
إبراهيم بهزاد

 


إضافة تعليق



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة