خالد صلاح

الشقيقان "وينشستر" يتجاوزان الموت المحققَ فى مسلسل الرعب Supernatural

الجمعة، 09 فبراير 2018 03:30 م
الشقيقان "وينشستر" يتجاوزان الموت المحققَ فى مسلسل الرعب Supernatural Supernatural


كتب شريف إبراهيم
إضافة تعليق

عرضت شبكة قنوات "سى دابليو" التليفزيونية، مساء أمس الخميس الموافق 8 فبراير، الحلقة الـ 13 من الموسم الثالث عشر لمسلسل الرعب والأكشن Supernatural عن قصة مغامرات الشقيقين سام ودين وينشستر، التى تتضمن خوض الشقيقين مغامرة جديدة يوميًا أمام عددا هائلا من الكائنات الغريبة والشياطين، والتى شهدت العديد من الأحداث والمفاجآت المثيرة، وفقا لما ذكره موقع تى فى سليندر الأمريكى.

 

المسلسل ينتمى لفئة دراما الرعب والجريمة وتم عرضه للمرة الأولى فى سبتمبر عام 2005 على شبكة قنوات "سى دابليو" الأمريكية، ويبلغ عدد مواسمه 13 جزءًا، وهو من تأليف إيريك كريبك، ويشارك فى بطولة المسلسل عدد كبير من النجوم أبرزهم، جاريد بداليكى، وجينسن أكلز، وجيفرى دين مورجان.

 

قصة العمل تدور فى إطار من الرعب والإثارة حول الشقيقين سام ودين وينشستر اللذين يتعرضان لجريمة غامضة تؤدى إلى مقتل والدتهما، ما يدفع والدهما جون وينشستر إلى تعليمهما بعض المهارات التى تساعدهما فى البحث عن الفاعل الحقيقى، ويواجه الأخوان سام ودين خلال أحداث المسلسل عددا هائلا من الكائنات الغريبة والشياطين.


إضافة تعليق



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة