خالد صلاح

البحث عن حبيب متواصل بمسلسل الكوميدياCrazy Ex-Girlfriend ‎

الجمعة، 09 فبراير 2018 06:00 م
البحث عن حبيب متواصل بمسلسل الكوميدياCrazy Ex-Girlfriend ‎ Crazy Ex-Girlfriend




كتب شريف إبراهيم
إضافة تعليق

تعرض شبكة قنوات "سى دابليو" التليفزيونية، مساء اليوم الجمعة الموافق 9 فبراير ، الحلقة الـ 12 من الموسم الثالث من مسلسل الكوميديا الموسيقى Crazy Ex-Girlfriend بطولة النجمة راشيل بلوم، الذى يدور حول امرأة تتخلى عن وظيفة المحاماة للبحث عن الحب الذى طال انتظاره، والتى من المتوقع أن تشهد العديد من الأحداث والمفاجآت المثيرة، وفقا لما ذكره موقع تى فى سليندر الأمريكى.

 

المسلسل ينتمى لفئة الكوميديا الموسيقية، وعرض لأول مرة فى 11 أبريل 2016 على قناة "تى بى أس"، ثم عرض لأول مرة فى 12 أكتوبر 2015 على "سى دابليو" والسلسلة تم إعدادها من قبل راشيل بلوم وألين ماكينا، ويشارك فى بطولته عدد من النجوم ابرزهم راشيل بلوم، فينسنت رودريجز، سانتينو فونتانا.

 

قصة المسلسل تدور فى إطار كوميدى موسيقى حول امرأة شابة تخلت عن وظيفة المحامية فى مكتب محاماة شهير فى نيويورك، من أجل أن تعيش حياتها فى محاولة للعثور على الحب الذى طال انتظاره بسبب انشغالها بالعمل.


إضافة تعليق



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة