خالد صلاح

اخبار نادى الزمالك اليوم الجمعة 9 / 2 / 2018 اجتماع طارئ للمجلس الأحد

الجمعة، 09 فبراير 2018 10:28 م
اخبار نادى الزمالك اليوم الجمعة 9 / 2 / 2018 اجتماع طارئ للمجلس الأحد مجلس الزمالك


كتب عمرو جاب الله
إضافة تعليق

شهد نادى الزمالك اليوم الجمعة الموافق 9 / 2 / 2018 العديد من الأخبار المهمة، والتى يأتى على رأسها الدعوة لعقد اجتماع طارئ لمجلس الإدارة بعد غد الأحد فى مقر النادى.

 

اجتماع طارئ لمجلس إدارة نادى الزمالك الأحد

وجه مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك، الدعوة لأعضاء مجلس إدارة النادى الأبيض لاجتماع طارئ، بعد غد الأحد، على أن يتم عقده فى مقر النادى ومن المقرر أن يشهد اجتماع مجلس إدارة نادى الزمالك، برئاسة مرتضى منصور، اتخاذ العديد من القرارات المهمة على كافة الأصعدة بالنادى.

مرتضى منصور

مرتضى منصور

أزمة هانى العتال على رأس جدول أعمال الزمالك فى اجتماع الأحد

يناقش مجلس إدارة نادى الزمالك، برئاسة مرتضى منصور، أزمة هانى العتال نائب رئيس النادى ضمن جدول أعمال الاجتماع الطارئ المقرر عقده الأحد المقبل، فى مقر النادى الأبيض.

وكشف مصدر مسئول بنادى الزمالك، أن أزمة العتال قد يتم الفصل فيها فى اجتماع الأحد، خاصة أن مرتضى منصور يرفض الاعتراف بصحة عضويته منذ الانتخابات الماضية، وأوضح فى أكثر من مناسبة أنه قد يلجأ للدعوة لعقد جمعية عمومية للفصل فى الأمر.

هانى العتال عن اجتماع الزمالك: "كالعادة سمعت.. يقولوا بقى الساعة كام"

علق هانى العتال، نائب رئيس نادى الزمالك، على الاجتماع الطارئ لمجلس إدارة النادى الأبيض المقرر انعقاده بعد غد الأحد، قائلاً: "كالعادة سمعت من الإعلام ولم يخطرنى أحد لكننى متابع.. يقولوا بقى الساعة كام علشان نحضر، النادى بيفتح أبوابه من 9 صباحاً لـ12 مساءً ولا بد من موعد محدد للاجتماع بشكل رسمى حتى نكون متواجدين".

وأضاف هانى العتال، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، أنه ليس لديه أى مانع فى حضور الاجتماع المقبل لمجلس إدارة نادى الزمالك، وينتظر إخطاره بموعده حتى يتواجد فى النادى من أجل الحضور.

هانى العتال

هانى العتال

عبد الله جورج عن اجتماع مجلس الزمالك: "معرفش حاجة"

أكد عبد الله جورج، عضو مجلس إدارة نادى الزمالك، أنه لم يتلق أى دعوة من المجلس بشأن الاجتماع، المقرر عقده بعد غدٍ الأحد، والذى دعا له مرتضى منصور رئيس النادى.

وأضاف عضو مجلس إدارة نادى الزمالك، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، أنه لم يتلق أى إخطار بشأن الاجتماع الطارئ، المقرر عقده فى مقر قلعة ميت عقبة، والذى سيشهد اتخاذ العديد من القرارات المهمة على كافة الأصعدة بالنادى.

عبد الله جورج

عبد الله جورج

الزمالك يؤجل حسم مصير النقاز للغد قبل موقعة سموحة

قرر الجهاز الفنى لنادى الزمالك، خضوع التونسى حمدى النقاز، الظهير الأيمن للفريق، لاختبار طبى صباح غد، السبت، لتحديد موقفه النهائى بشأن المشاركة فى مواجهة سموحة من عدمه، المقرر لها غدا، فى الجولة الـ23 بالدورى الممتاز.

وجاء قرار الجهاز الفنى لنادى الزمالك، بخضوع التونسى حمدى النقاز للاختبار غداً حتى يستكمل اليوم العلاج الطبيعى الذى بدأه أمس، وسيتم وفقاً لحالته صباحاً بالتشاور مع طبيب الفريق تحديد موقفه النهائى، بعد معاناته من شد خفيف فى اليومين الماضيين.

 


إضافة تعليق



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة