خالد صلاح

اخبار كريستيانو رونالدو اليوم عن ثنائيات النجم البرتغالى فى شباك سوسيداد

الجمعة، 09 فبراير 2018 11:45 م
اخبار كريستيانو رونالدو اليوم عن ثنائيات النجم البرتغالى فى شباك سوسيداد رونالدو


كتب أحمد هريدى
إضافة تعليق

يستعد فريق ريال مدريد بقيادة النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو، لمواجهة نظيره ريال سوسيداد غدا السبت، ضمن مواجهات الجولة 23 من الدورى الإسبانى، فى اللقاء الذى يستضيفه ملعب "سانتياجو برنابيو" معقل الفريق الملكي.

 

رونالدو ملك الثنائيات فى شباك سوسيداد

يخوض النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو مواجهاته التاسعة أمام نظيره ريال سوسيداد غدا السبت فى الجولة 23 من منافسات الدورى الإسبانى، وذلك منذ التحاقه بالفريق الملكى عام 2009 من فريق مانشستر يونايتد الإنجليزى.

رونالدو
رونالدو

 

وسجل رونالدو خلال مواجهاته الـ 8 أمام الفريق الباسكى 12 هدفا وصنع 3 أهداف، وجاءت أهداف النجم البرتغالى فى شباك سوسيداد بواقع 4 ثنائيات وهاتريك واحد بجانب تسجيله هدف فى لقاء العام الماضى الذى انتهى بفوز المرنجى 3 – 0.

وسجل رونالدو 8 أهداف هذا الموسم على مستوى الدورى الإسباني، متأخرا بفارق 12 هدفا عن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب برشلونة المتصدر بـ 20 هدفا، وذلك بعد مرور 22 جولة.

 

رونالدو يعلن التحدى أمام باريس سان جيرمان

وفقاً لما ذكرته صحيفة "ماركا"الإسبانية فإن رونالدو أحدث ثورة كبيرة فى فالديبيباس مقر تدريبات الملكى قبل 6 أيام من مواجهة باريس سان جيرمان الأوروبية المرتقبة، ويسعى للوصول إلى أفضل جاهزية كبيرة لهذا التحدى الكبير.

وأوضحت الصحيفة أن ريال مدريد لن يلعب فقط من أجل التأهل إلى دور الثمانية ولكن سيلعب من أجل إنقاذ الموسم ومن أجل الكبرياء بدءاً من كريستيانو رونالدو الذى يأمل وكما يفعل دائماً بإخراس أفواه المنتقدين.

وأضافت الصحيفة أن العاملين فى فالديبيباس يرَون أن كريستيانو قد دخل بالفعل إلى أجواء دورى الأبطال بطولته المُفضلة، خاصة أنه سجل 10 أهداف فى آخر خمس مباريات الموسم الماضى، كما سجل 9 أهداف فى أول ست مباريات هذا الموسم.

وشددت الصحيفة على أن رونالدو لا يستحضر الماضى بل يعيش الحاضر ويعد شبح الخصوم الوحيد داخل صفوف العملاق الإسبانى ومحل ثقة لزملائه.

ألمحت الصحيفة أن ما يثير غضب النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو الانتقادات الموجهة له، والشائعات التى تضع نيمار دائماً كأولوية فى الصيف المقبل.

رونالدو مع نجله جونيور
رونالدو مع نجله جونيور

 

رونالدو يعبر عن سعادته بإحساس الأبوة

عبر البرتغالى كريستيانو رونالدو، نجم نادى ريال مدريد الإسبانى عن سعادته بإحساس الأبوه الذى يعيشه حالياً مع أولاده الأربعة.

وقال رونالدو نجم ريال مدريد، فى حوار لمجلة GQ الإيطالية: "أن أكون أباً هو أفضل ما حدث لى، وهو يجعلنى سعيداً جداً، وأنا أستمتع بكل لحظة مع أولادى"، ونشر صورة مع ابنه جونيور وهو يحمل كتاب خاص بهما.

ويعد كريستيانو رونالدو أباً لـ4 أولاد، على رأسهم كريستيانو جونيور ثم التوأم إيفا وماتيو ثم ألانا مارتينا التى أنجبها من صديقته الحالية جورجينا رودريجيز.


إضافة تعليق



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة