خالد صلاح

اخبار النادى الاهلى اليوم الجمعة 9/2/2018 مفاجأة جديدة فى عقد صلاح محسن

الجمعة، 09 فبراير 2018 10:48 م
اخبار النادى الاهلى اليوم الجمعة 9/2/2018 مفاجأة جديدة فى عقد صلاح محسن صلاح محسن





كتب محمد عراقى
إضافة تعليق

شهد النادى الأهلى اليوم الجمعة العديد من الأخبار المهمة على مستوى فريق الكرة الذى يستعد لمواجهة المقاولون العرب يوم الاثنين المقبل فى بطولة الدورى العام.

 

مفاجأة.. الأهلى يمنح إنبى 30% من قيمة بيع أو إعارة صلاح محسن

المفاجآت لازالت تتوالى فى صفقة شراء الأهلى لصلاح محسن مهاجم إنبى، وهى الصفقة التى تعد الأضخم فى تاريخ الدورى المصرى، وذلك بعد ضم الإدارة الحمراء للمهاجم المتألق هذا الموسم مقابل 35 مليون جنيه .

وسدد النادى الأهلى ما يقرب من 13 مليون جنيه لنادى إنبى، تُمثل القسط الأول من صفقة انتقال صلاح محسن، على أن يُسدد 22 مليون جنيه المُتبقية على دُفعتين بقيمة 11 مليونا فى كل مرة، وسيدفع قسط فى شهر يونيو المقبل، على أن يدفع القسط الثالث والأخير فى ديسمبر المقبل .

وعلم اليوم السابع من مصدر مطلع داخل جهاز الكرة بالأهلى أن عقد الأهلى مع انبى فى صفقة شراء صلاح محسن تضمن بند مُثير يمنح النادى البترولى الحق فى الحصول على 20 % من عائد بيع اللاعب مستقبلاً، كما يوجد بند أخر يمنح إنبى الحق فى الحصول على 10 % من قيمة إعارة صلاح محسن، سواء تم ذلك على المستوى المحلى أو الخارجى.

طبيب الأهلي يعرض تطورات إصابة رببعة على البدرى

ظهر الدكتور خالد محمود، طبيب النادى الأهلى، فى مران الفريق صباح اليوم بملعب مختار التتش بالجزيرة، بعد عودته مساء أمس من ألمانيا، حيث رافق رامى ربيعة مدافع الفريق.

وكان طبيب الأهلى قد رافق ربيعة إلى ألمانيا مساء الثلاثاء الماضى، للخضوع لفحص طبى بمعرفة الخبير الألمانى «هيرنان ماير»، بعد تعرضه للإصابة بتمزق فى العضلة الضامة.

وعرض طبيب الأهلى التقرير الخاص بحالة رامى على الجهاز الفنى بقيادة حسام البدرى، لتحديد فترة غيابه وفقاً لرؤية الطبيب الألمانى وبرنامجه التأهيلى.

الأهلى يقرر تعيين خالد مرسى مديراً لفرع الجزيرة

قرر مجلس ادارة النادى الأهلى، برئاسة محمود الخطيب، تعيين خالد مرسى مديراً لفرع الجزيرة، بعدما وافق المجلس على الاستقالة التى تقدم بها هانى عبد المنعم مدير الفرع منذ عدة أسابيع.

كما قرر مجلس الأهلى تعيين علاء جميل مديراً لأمن النادى بفرع الجزيرة.

"البلازما" تعالج "ضامة" رامى ربيعة فى ألمانيا

قال الدكتور خالد محمود، طبيب الأهلى، إن رامى ربيعة مدافع الفريق حصل على حقنة بلازما بمعرفة طبيبه المعالج فى ألمانيا للتخلص من آلام العضلة الضامة.

وأكد طبيب الأهلي لـ"اليوم السابع"، أن ربيعة سيستمر فى ألمانيا لمدة شهر كامل لتنفيذ برنامجه العلاجى والتأهيلى، ثم يعود للقاهرة لخوض المرحلة الأولى من التأهيل أيضاً تحت إشرافه.

الأهلى يشكل لجنة لإدارة الأزمات ويستحدث إدارة للأمن الصناعى

قرر مجلس إدارة النادى الأهلى، برئاسة محمود الخطيب، تشكيل لجنة لإدارة الأزمات برئاسة محمد مرجان، المدير التنفيذى، وتضم العميد حسن مسعود مدير فرع مدينة نصر واللواء محمود الفيشاوى مدير فرع الشيخ زايد.

جاء هذا القرار لمواجهة أية أحداث طارئة خلال المرحلة المقبلة للحفاظ على سير العمل ومسيرة الفرق الرياضية والأنشطة المختلفة للنادى فى فروعه الثلاثة.

ماذا فعل السعيد ومعلول وسليمان وسمير فى مران الأهلى؟

خاض ثلاثى الأهلى عبد الله السعيد وعلى معلول ومحمد هانى تدريبات فى «الجيم» صباح اليوم، الجمعة، على هامش مران الفريق الذى أقيم على ملعب التتش بالجزيرة.

ويستعد الأهلى لمواجهة المقاولون العرب الاثنين المقبل ضمن منافسات الأسبوع الـ23 من مسابقة الدورى الممتاز.

وأدى اللاعبون الثلاثة تدريبات بدنية بالجيم، فيما خاض باقى اللاعبين الذين شاركوا فى مباراة المقاولون أمس تدريبات استشفائية، وواصل وليد سليمان وسعد سمير ثنائى الفريق أداء تدريبات علاج طبيعى فى ملعب التتش تحت إشراف طارق عبد العزيز أخصائى العلاج الطبيعى والتأهيل.

محمد هانى خارج حسابات الأهلى أمام المقاولون

خرج محمد هانى، ظهير أيمن الأهلى، من حسابات الجهاز الفنى بقيادة حسام البدرى فى مباراة المقاولون العرب، المقرر لها مساء الاثنين المقبل بالأسبوع الـ23 لمسابقة الدورى الممتاز بسبب إصابته.

ويعانى محمد هانى فى الوقت الحالى من آلام فى العضلة الخلفية لحقت به أمس أمام المقاولون، فى اللقاء المؤجل من الجولة السادسة، والذى انتهى بفوز الأحمر بثلاثية دون رد.


إضافة تعليق



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة