خالد صلاح

اخبار الرياضة اليوم الجمعة 9 / 2 / 2018

الجمعة، 09 فبراير 2018 11:08 م
اخبار الرياضة اليوم الجمعة 9 / 2 / 2018 هانى العتال





كتب عمر مراد
إضافة تعليق

شهد اليوم الجمعة الموافق 9 / 2 / 2018 العديد من الأحداث الرياضية، أبرزها التعادل السلبى يحسم لقاء الداخلية والإسماعيلى.. ويصعب المنافسة مع الأهلى..

 

التعادل السلبى يحسم لقاء الداخلية والإسماعيلى.. ويصعب المنافسة مع الأهلى

حسم التعادل السلبى نتيجة مباراة الداخلية والإسماعيلى على استاد كلية الشرطة، ضمن مواجهات الجولة الثالثة والعشرين لمسابقة الدورى العام.

الرجاء يهزم إنبى بثلاثية نظيفة فى برج العرب

تغلب الرجاء على إنبى بثلاثية نظيفة، فى المباراة التى أقيمت بينهما اليوم، الجمعة، على الملعب الفرعى باستاد برج العرب، فى اللقاء المقدم من الجولة الرابعة والعشرين بالدورى الممتاز.

محمد هانى خارج حسابات الأهلى أمام المقاولون

خرج محمد هانى، ظهير أيمن الأهلى، من حسابات الجهاز الفنى بقيادة حسام البدرى فى مباراة المقاولون العرب، المقرر لها مساء الاثنين المقبل بالأسبوع الـ23 لمسابقة الدورى الممتاز بسبب إصابته.

عرضان سعوديان لشراء حسين الشحات.. واللاعب يطلب استمرار احترافه

تلقى مسئولو نادى مصر للمقاصة عرضين من ناديين سعوديين للحصول على خدمات حسين الشحات لاعب الفريق المعار حاليا لصفوف فريق العين الإماراتى لمدة 6 شهور خلال الانتقالات الشتوية الأخيرة، وذلك بعد تألق اللاعب اللافت للأنظار مع ناديه بالدورى الإماراتى ودورى أبطال أسيا.

هانى العتال عن اجتماع الزمالك: "كالعادة سمعت.. يقولوا بقى الساعة كام"

علق هانى العتال، نائب رئيس نادى الزمالك، على الاجتماع الطارئ لمجلس إدارة النادى الأبيض المقرر انعقاده بعد غد الأحد، قائلاً: "كالعادة سمعت من الإعلام ولم يخطرنى أحد لكننى متابع.. يقولوا بقى الساعة كام علشان نحضر، النادى بيفتح أبوابه من 9 صباحاً لـ12 مساءً ولا بد من موعد محدد للاجتماع بشكل رسمى حتى نكون متواجدين".

المصرى يواجه جرين بافالوز الزامبى بالزى التقليدى غدا

انعقد، منذ قليل، المؤتمر الفنى الخاص بمباراة المصرى وجرين بافالوز الزامبى، المقرر إقامتها فى السابعة والنصف مساء غد السبت، على استاد المصرى، ضمن مباريات الدور التمهيدى للبطولة الكونفيدرالية الأفريقية.

فيديو.. دجلة يقتنص ثلاث نقاط غالية بالفوز على بتروجت بـ"ثنائية"

فاز فريق وادى دجلة، بقيادة طارق العشرى، على بتروجت بنتيجة 2 / 1 فى المباراة التى جمعتهما مساء اليوم، الجمعة، على استاد الدفاع الجوى، ضمن منافسات الجولة الثالثة والعشرين لمسابقة الدوري العام.

لجنة الحكام تفاضل بين عاشور ومعروف لإدارة مباراة الزمالك وسموحة

تعلن لجنة الحكام باتحاد الكرة، فى ساعة متأخرة من مساء اليوم الجمعة، طاقم حكام مباراة الغد بين الزمالك وسموحة بالدورى العام.

نجوم المستقبل يحتج رسميا على حكم مباراة إف سى مصر بعد إلغائها

أعلن مسئولو نادى نجوم المستقبل عزمهم التقدم باحتجاج رسمى على الحكم طارق مجدى حكم مباراة فريقه أمام إف سى مصر التى أقيمت اليوم الجمعة، فى إطار الجولة الرابعة عشر من عمر منافسات دورى القسم الثانى، ولم تستكمل فى الدقيقة ٩٣ بسبب احتساب الحكم طارق مجدى ركلة جزاء ضد نجوم المستقبل والنتيجة ١/١.

 
 
 
 

إضافة تعليق



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة