أكرم القصاص - علا الشافعي

أخبار ريال مدريد اليوم عن أزمة زيدان بين سوسيداد وباريس سان جيرمان

الجمعة، 09 فبراير 2018 02:58 م
أخبار ريال مدريد اليوم عن أزمة زيدان بين سوسيداد وباريس سان جيرمان زيدان
(أ ش أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ذكرت صحيفة "ماركا" اليوم، الجمعة، أنه زين الدين زيدان، المدير الفني لنادي ريال مدريد الإسبانى، يواجه مشكلة جديدة، قبل مواجهة باريس سان جيرمان الفرنسى الأربعاء المقبل، فى ذهاب دور الـ16 بدورى أبطال أوروبا.

 

ويجد زيدان صعوبة فى الاستقرار على التشكيل الأساسى لفريقه أمام ريال سوسيداد، على ملعب "سانتياجو برنابيو"، غدا السبت، ضمن مباريات الجولة الـ23 من منافسات الليجا.

زيدان مدرب ريال مدريد
زيدان مدرب ريال مدريد

مدرب ريال مدريد فى أزمة قبل مواجهة باريس سان جيرمان

 

وقالت "ماركا"، إن زيدان فى حيرة بين الدفع بتشكيل ريال مدريد الأساسى لحصد 3 نقاط من سوسيداد أو إراحة بعض اللاعبين قبل مواجهة باريس سان جيرمان.

 

وأضافت الصحيفة، أن زيدان قد يبدأ بسيرجيو راموس ورافاييل فاران، ويريح ناتشو غداً، لتجهيزه من أجل اللعب فى الجبهة اليمنى بدلا من دانى كارفاخال، الذى تأكد غيابه عن اللقاء الأوروبى بسبب الإيقاف.

 

وأشارت أيضًا إلى أن البرازيلى مارسيلو أحد مفاتيح لعب الملكى قد يجلس احتياطيًا مع رغبة ثيو هيرنانديز فى الحصول على فرصة.

رونالدو في مران ريال مدريد
رونالدو في مران ريال مدريد

 

خيارات عديدة أمام مدرب ريال مدريد
 

وأشارت الصحيفة إلى أن زيدان لم يستقر على خط وسط الملعب، سواء بالدفع بالثلاثى تونى كروس وكاسيميرو ولوكا مودريتش، أو إعطاء الثنائى إيسكو وماركو أسينسيو فرصة من البداية.

جانب من مران ريال مدريد
جانب من مران ريال مدريد

وأوضحت أن الحال نفسه بالنسبة لثلاثى الهجوم جاريث بيل وكريم بنزيما وكريستيانو رونالدو، خاصة أن زيدان لا يزال يدرس إراحة أحدهم للموقعة الأوروبية، مع إعطاء الفرصة للوكاس فاسكيز أو بورخا مايورال.

 

يذكر أن ريال مدريد فقد أمله فى التتويج بلقب الليجا فى الموسم الحالى، إذ يحتل المركز الرابع فى جدول الترتيب برصيد 39 نقطة، بفارق 19 نقطة عن برشلونة المتصدر.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة