خالد صلاح

أحمد الجار الله: ما أجمل جيش مصر وهو ينظف سيناء من أشرار العصر

الجمعة، 09 فبراير 2018 05:36 م
أحمد الجار الله: ما أجمل جيش مصر وهو ينظف سيناء من أشرار العصر احمد الجار الله


كتب آسر أحمد
إضافة تعليق

كتب أحمد الجار الله، رئيس تحرير السياسة الكويتية، عدة تغريدات عبر حسابه الشخصى بموقع التدوينات القصيرة تويتر، داعماً فيها القوات المسلحة المصرية فى عملياتها التطهرية ضد الإرهابيين بسيناء.

وقال الجار الله "ياريس سيسي، إرهابي سيناء لو انتصروا علي مصر لا قدر الله لن يرحموا أهل مصر  ولن يرحموا مصر  عليك أن لا ترحمهم كلنا معك دع جيش مصر ورجال أمنه يمحونهم من الوجود الارهاب لا وطن له وطنه فوق جثث قتلاه  يا ريس قسما بالله أننا معك وسنفرح بنصرك عليهم قاتلهم الله".

وأضاف فى تغريدة اخرى "ما أجمل جيش مصر وهو ينظف سيناء من أشرار العصر  جيش مصر شاهدناه في العبور  وفي الكويت وفي اليمن وعلي الحدود الليبيه شاهدناه وهو يتسلم سيناء من الغزاة الاسرائيليين جيش مصر شاهدناه وهو يبني الطرق والكباري ويقيم مع الامن الصناعات والحضارة الاقتصادية".

 

أحمد الجار الله
أحمد الجار الله

 

تغريدة الجار الله
تغريدة الجار الله

 

وفى تغريدة أخرى، أشاد الكاتب أحمد الجار الله، رئيس تحرير صحيفة السياسة الكويتية، بالاقتصاد المصرى خلال الحقبة الحالية، وتعافيه تدريجيا من التضخم، بالاضافة إلى انتعاش السياحة التى ستكون عاملا مؤثرا فى الازدهار والرخاء مجددا.

 

وأضاف الجارالله، عبر سلسلة من التغريدات على صفحته الشخصية تويتر، :"ما أحلى أيام مصر الآن اقتصاد يزداد زهوا،  تضخم يتراجع، سياحة تعود لسابق عهدها، غاز يكتشف ليغطي الحاجة،  نقد أجنبى يصل رقما قياسيا، لأول مرة فى تاريخ مصر ارتفاع للسلع المصنعة انهزام للإرهاب وصناعه، أمن قومى مريح للمستثمر المحلى والأجنبى، رئيس يقسم بالله أن يهشم رأس كل من يؤذى مصر».


إضافة تعليق



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة