خالد صلاح

أبراج مينفعش تديهم أوامر.. "الدلو" و"الأسد" الأبرز

الجمعة، 09 فبراير 2018 08:00 م
أبراج مينفعش تديهم أوامر.. "الدلو" و"الأسد" الأبرز أبراج لا تقبل صيغة الأمر


كتبت سلمى الدمرداش
إضافة تعليق

التعاملات الإنسانية تحتاج إلى كتالوج خاص ليحدد قواعدها العامة والخاصة، فعلاقة الأفراد ببعضهم البعض لابد أن تتم وفقًا لطرق تتناسب مع صفات كل شخص، فيعانى كثير من الأفراد من أزمة "تلقى الأوامر" فلا يمكنك أن تعطى له أمر معين لفعل أى شىء، لكنه يحتاج إلى أسلوب خاص فى التعامل حتى لا تثير غضبه ويدخل الأمر فى منعطف العناد وتكون النتيجة صداميه، ويمكنك أن تتعرف على هؤلاء الأفراد من خلال أبراجهم الفلكية التى تتحدث عن صفاتهم بشكل دقيق.

 

ومن أبرز الأبراج التى لا تحب تلقى الأوامر:

1- برج السرطان:

مع مواليد السرطان عليك أن تختار أسلوب جيد فى الحديث، فبالرغم من طيبة قلبه إلا أنه لا يحب أن يعطيه أحد أمرًا، وفى الغالب لا ينفذه من باب العند حتى إن كان فى مقدرته تنفيذه بسهولة.

 

 

2- برج الأسد:

شخصية برج الأسد القوية تمنعه من قبول فكرة تلقى أمر من أى شخص، فيرى فكرة الأمر والنهى من حقه هو فقط، ومن المستحيل أن يقبل حديث بطريقة إعطاء الأوامر.

 

 

3- برج العذراء:

عند التعامل مع مواليد العذراء عليك أن تتجنب الدخول معه فى حديث صدامى أو إعطائه أوامر، اختيارك للكلمات والأسلوب الذى تلقيها به سيتوقف عليه رد فعله معك، لأنه من المستحيل أن يتلقى أمر من شخص.

 

 

4- برج الدلو:

من أكثر الأبراج التى تهتم بأسلوب الحديث، فيمكنك أن تحصل على ما تريده من أبناء الدلو إن أحسنت اختيار وإلقاء الكلمات، لكن إن كان أسلوبك به شىء لا يروق لهم، فأنت بذلك اخترت الخسارة الحتمية.

 


إضافة تعليق



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة