أكرم القصاص - علا الشافعي

صحف الإمارات: العين يمتلك قوة هجومية يحسد عليها فى وجود حسين الشحات

الخميس، 08 فبراير 2018 12:18 م
صحف الإمارات: العين يمتلك قوة هجومية يحسد عليها فى وجود حسين الشحات حسين الشحات لاعب العين الاماراتى الجديد
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سلطت الصحف الإماراتية الصادرة اليوم، الخميس، الضوء على المباراة التى تجمع بين ناديا العين المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصرى حسين الشحات والإمارات، المحدد لها السادسة مساء بملعب "هزاع بن زايد"، ضمن منافسات الجولة الـ16 من عمر مسابقة الدورى الإماراتى.

ويقدم حسين الشحات عروضا رائعة مع العين الذى انضم لصفوفه خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية قادماً من المقاصة، وذلك على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الحالى.

وتمكن حسين الشحات من تسجيل 3 أهداف "هاتريك" وصناعة هدفين آخرين فى فوز العين على عجمان بسباعية نظيفة فى المباراة التى جمعتهما بملعب "هزاع بن زايد"، ضمن منافسات الجولة الـ15 من عمر مسابقة الدورى الإماراتى، ليحصد جائزة أفضل لاعب فى المباراة.

وقالت صحيفة "الإمارات" اليوم، أن آمال العين فى مباراة اليوم معقودة على القناص المصرى حسين الشحات الذى باتت شهيته مفتوحة لتسجيل مزيد من الاهداف، مشيرة إلى أن غياب عمر عبد الرحمن "عمورى" عن مباريات العين بسبب الإيقاف، فتح الباب أمام لاعبين أخرين للتألق.

وتساءلت الصحيفة "هل يخرج العين من عباءة عمورى فى ظل تألق الشحات؟، مشيرة إلى أن اللاعب المصرى تمكن من تسجيل 5 أهداف وصناعة مثلها فى 6 مباريات خاضها مع الفريق العيناوى بمختلف المسابقات.

وأضافت الصحيفة "حسين الشحات يحظى بالدعم الكامل من الكرواتى زوران ماميتش المدير الفنى للفريق، حيث يحرص على الدفع به فى جميع المباريات، كما يحظى الشحات بإشادة مدربه نتيجة تسجيله الاهداف وصناعتها، والمستويات المميزة التى يظهر عليها فى المباريات".

وعن مميزات حسين الشحات، قالت الصحيفة: "يتمتع اللاعب المصرى بالقدرة الفائقة على التحرك داخل أرض الملعب والتمركز الجيد داخل أرض الملعب، بالإضافة الى إرسال التمريرات البينية الحاسمة والكرات العرضية بدقة متناهية، كما يجيد المراوغة والتحرك من دون كرة".

أما صحيفة "الخليج"، فقالت أن نادى العين يملك قوة هجومية يحسد عليها مع تألق حسين الشحات الذى أثبت أنه أفضل صفقات "ميركاتو الشتاء" هذا الموسم.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة