خالد صلاح

ممدوح رسلان يوجه بمتابعة مشكلة المياه ويفتتح غرفة عمليات خط ساخن بكفرالشيخ

الخميس، 08 فبراير 2018 01:57 م
ممدوح رسلان يوجه بمتابعة مشكلة المياه ويفتتح غرفة عمليات خط ساخن بكفرالشيخ المهندس ممدوح رسلان القابضة لمياه الشرب والصرف


كفر الشيخ – محمد سليمان
إضافة تعليق

قال المهندس ممدوح رسلان، رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي، إنه وجه بضرورة متابعة شكاوى الأهالى من المياه بدسوق، مؤكداً أنه تعود على الصراحة مع المواطنين، ولم يخف شيئاً .

جاء ذلك أثناء تفقده محطة مياه كفر الشيخ الرئيسية وإعادة تأهيل محطة معالجة صرف صحى سخا القديمة، وافتتاح غرفة عمليات الخط الساخن، ومركز التدريب بشركة مياه الشرب بكفر الشيخ، وتعدد شكاوى المواطنين من مياه الشرب وتغير رائحتها بنهر النيل بدسوق.

واستمع رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحى للعرض التقديمى المقدم من قطاعى التخطيط والتجارى بشركة مياه الشرب بكفر الشيخ، وناقش رسلان مشروعات المياه والصرف الصحى الممولة من المنح والقروض بتمويل 163 مليون دولار، وشدد على ضرورة إنهاء المشروعات فى التوقيتات المخططة.

وأكد رسلان على ضرورة الاهتمام بإيجاد حلول للمناطق الساخنة ورفع نسب التحصيل لتصل إلى 95% وتقليل الفاقد، وطالب بمتابعة إعداد خرائط التحليل الهيدروليكى بصفة دائمة، وإتباع إجراءات الصيانة طبقا للمخطط العام والالتزام بخطة الإحلال والتجديد.


إضافة تعليق



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة