خالد صلاح

"ليوناردو دى كابريو" يستثمر أمواله فى تطبيق Shazam for Art

الخميس، 08 فبراير 2018 08:00 م
"ليوناردو دى كابريو" يستثمر أمواله فى تطبيق Shazam for Art ليوناردو دى كابريو




إسراء حسنى
إضافة تعليق

أعلن تطبيق " Magnus" الذى يسمى نفسه Shazam for Art أن النجم الأمريكى الشهير "ليوناردو دى كابريو" أصبح من أهم المستثمرين فيه، وهو تطبيق يعمل بنفس طريقة Shazam الخاص بالموسيقى ولكن مع الفنون.

ووفقا لموقع ""تك انسايدر" الأمريكى، يسمح Magnus للمستخدمين بتحميل صورة خاصة بأى لوحة فنية لا يعرفون عنها معلومات كافية، ويعمل على توفير كافة التفاصيل المتاحة، بما فى ذلك اسم العمل والفنان والسعر، بالإضافة إلى المعلومات التى يمكن أن يكون من الصعب الحصول عليها.

Magnus
Magnus

 

وتشمل قاعدة بيانات Magnus على أكثر من 10 ملايين صورة، تغطى 000 20 من المتاحف والمعارض ودور المزادات فى جميع أنحاء العالم.

ويقول مؤسس الشركة "ماجنوس ريش" إن الهدف من التطبيق هو إضفاء الطابع الديمقراطى على سوق الفن، وجعله أكثر شفافية بالنسبة للجميع.

وتعليقا على استثماره فى الشركة، قال "ليوناردو دى كابريو" :"الفن البصرى هو أداة قوية لنشر الأفكار وتذكر التاريخ وتجميع الناس حول هدف مشترك".


إضافة تعليق



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة