خالد صلاح

قارئ يشكو من سيطرة وافتراش تجارة الخردة لرصيف شارع الخديوى بالإسكندرية

الخميس، 08 فبراير 2018 10:00 م
قارئ يشكو من سيطرة وافتراش تجارة الخردة لرصيف شارع الخديوى بالإسكندرية سيطرة تجار الخردة على رصيف شارع الخديوى


كتب هيثم سلامة
إضافة تعليق

اشتكى القارئ أحمد سعيد عبد الجواد  من افتراش تجار الخردة الرصيف ، فى شارع الخديوى فى حى الجمرك بالإسكندرية، أمام مدرسة السادات الثانوية، مما يصعب على التلاميذ والمواطنين العبور.

وأرسل القارئ أحمد سعيد عبد الجواد، صوراً تظهر فيها افتراش الخردة على الرصيف ، مما يسبب إعاقة للمواطنين من العبور، قائلاً :"لابد من وجود أى تعديات على الأرصفة والتى هى من حق المواطن، حيث يستطيع العبور، كما أن الخردة يمكن أن تتسبب ونقلها يمكن أن تتسبب فى إصابة أحد المواطنين أو الطلاب".

وأضاف القارئ: "يقوم تجار الخردة بشراء  السيارات غير صالحه للاستخدام، ويقومون بتقطيعها عن طريق لمبة اللحام  لتحويلها خردة وتدوريها وإعادة استخدامها، وذلك يحدث بجوار كابينة كهرباء وأمام أعين المسئولين".

 شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع " برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.

الخردة على الرصيف
الخردة على الرصيف

 

الخردة فى نهر الطريق
الخردة فى نهر الطريق

 

مدرسة تجاور تجار الخردة
مدرسة تجاور تجار الخردة

 

 

 


إضافة تعليق



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة