خالد صلاح

خليكى جاهزة.. 3 اكسسوارات مختلفة البسيها فى الفلانتين

الخميس، 08 فبراير 2018 04:00 م
خليكى جاهزة.. 3 اكسسوارات مختلفة البسيها فى الفلانتين اكسسوارات




إسراء عبد القادر
إضافة تعليق

أيام قليلة ويحتفل العالم بعيد الحب، الذى يكتسى فيه الشوارع ومعظم الأماكن باللون الأحمر المعهود، فتجد معظم الأزواج يحرصون على الاحتفال بذلك اليوم، بالخروج فى إحدى الأماكن، أو قضاء السهرة سويًا، فتبدأ كل امرأة فى الاستعداد لذلك اليوم.

فمن بين الجوانب العديدة للاستعداد للاحتفال بعيد الحب، يعد تجهيز الهدايا والإطلالة المناسبة بكل امرأة من الأمور المهمة، فمن الممكن أن تجهزى الملابس المناسبة لقضائك يوم الفلانتين مع الشريك، ولكن عند اختيار الاكسسوارات تحتارين كثيرًا فى كيفية اختيارها.

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

فبحسب ما تقول خبيرة تصميم الاكسسوارات "رنا محيى" لـ "اليوم السابع"، إن اكسسوارات عيد الحب يعرفها الجميع، وهى التى تتوافر باللون الأحمر والأسود، وهى الألوان المعتادة تواجدها فى عيد الحب، وتضيف رنا أن الاكسسوارات النسائية الأشهر هذا العام، والتى يمكنك ارتداءها فى عيد الحب هى:

اكسسوارات1
اكسسوارات

حقائب اليد

تنصحك خبيرة تصميم الاكسسوارات إذا كنتِ ذاهبة لقضاء سهرة خارج المنزل بصحبة الشريك، فمن الأفضل اختيار حقيبة يد صغيرة الحجم، باللون الأحمر أو الأسود، بحسب ما ترتدين، وتضيف أن الحقائب الفرو من أبرز الأشكال موضة هذا العام.

حقائب فرو
حقائب فرو

الأقراط

استغنى عن العقد أو السلسة، واستبدلى ذلك بالأقراط الطويلة، والتى تناسب الكاجوال بالأشكال الهاند ميد، والأقراط المصنوعة من الأحجار الكريمة إذا ما كنتِ ترتدين أزياء تتجه للسهرات، أو السواريه.

اكسسوارات3
اكسسوارات
اكسسوارات
اكسسوارات

البروش

ترى مصممة الاكسسوارات أن البروش من أكثر قطع الاكسسوارات التى انصرفت عنه النساء كثيرًا فى الآونة الأخيرة، ولكن يمكنك ارتدائه ضمن اكسسوارات عيد الحب هذا العام، فإنه من أكثر القطع أناقة وتميز، فاختارى البروش باللون المفضل لديكِ، ويمكنك اختيار اللون الأحمر من ضمن الألوان المتواجد بها ليناسب ألوان عيد الحب.


إضافة تعليق



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة