خالد صلاح

تغيير واضح فى التعامل مع عارضات أسبوع الموضة بنيويورك هذا العام.. اعرف التفاصيل

الخميس، 08 فبراير 2018 10:00 م
تغيير واضح فى التعامل مع عارضات أسبوع الموضة بنيويورك هذا العام.. اعرف التفاصيل من احدى عروض الازياء


كتبت : رانيا علوى
إضافة تعليق

تشهد هذا العام عارضات الأزياء المشاركات بفعاليات أسبوع الموضة فى نيويورك "new york fashion week" طريقة تعامل مختلفة تمامًا عن الأعوام السابقة وخاصة بمنطقة الكواليس.

ففى أعقاب حركة #MeToo التى تحارب التحرش والاعتداءات الجنسية، أعلن مجلس مصممى الأزياء فى أمريكا أن هناك تغيير واضح هذا العام خلال عروض الأزياء فى نيويورك، حيث يتم التأكد من وجود أماكن مخصصة للعارضات من أجل تغيير ملابسهن، كما سيتم وضع الإشارات وراء الكواليس التى تعزز وجود "مساحة عمل آمنة ومحترمة".

قالت سارة زيف، مؤسسة the Model Alliance فى بيان: "لقد أثارت النماذج المخاوف بشأن التصوير العشوائى وعدم الخصوصية أثناء تغييرهن للملابس وراء الكواليس فى أسبوع الموضة بنيويورك، فأخذنا هذه المخاوف على محمل الجد، وقررنا اتخاذ خطوات إضافية هذا الموسم لضمان بيئة عمل آمنة ومحترمة من خلال توفير المناطق المتغيرة الخاصة وراء الكواليس، وتطالب العارضات الاتصال بخط "الدعم" فى حالة تعرضهن للتحرش أثناء العمل والتى تضمن سرية الشكاوى.

من احدى عروض الازياء (2)
من أحد عروض الأزياء 
من احدى عروض الازياء (3)
من أحد عروض الأزياء 
من احدى عروض الازياء (1)
من أحد عروض الأزياء 

إضافة تعليق



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة