خالد صلاح

"الراجل الفرفوش رزق".. أى الأبراج ينطبق عليها هذه المقولة؟

الخميس، 08 فبراير 2018 07:00 م
"الراجل الفرفوش رزق".. أى الأبراج ينطبق عليها هذه المقولة؟ رجل يضحك




كتبت سلمى الدمرداش
إضافة تعليق

"يكون دمه خفيف" واحد من أبرز مطالب الفتيات فى فتى الأحلام، فالفتيات بطبيعتهن لا يميلن إلى أجواء الكآبة، ذلك على الرغم من وصفهن الدائم بالـ "نكديات"، لكن مؤخرًا رفعت الفتيات شعار "الراجل الفرفوش رزق"، ولأن روح الدعابة من الصفات التى تتواجد فى كل رجل بشكل نسبى، فقدمت الأبراج قائمة بالرجال الذين يتميزون بخفة الظل، وذلك وفقًا لصفات أبراجهم الفلكية.

ومن أبرز الأبراج التى يتميز رجالها بخفة الظل:
 

1-برج العذراء:

يتميز الرجال من برج العذراء بخفة الظل والقدرة على إلقاء "الإفيهات" واستخدام قدراتهم النقدية فى المواقف بشكل كوميدى يجعلهم من أكثر الرجال الذين تنجذب إليهم الفتيات سبب خفة ظلهم.

 

2-برج السرطان:

"ملك الكاريزما" هذا هو اللقب الذى يمكن أن نطلقه على رجال برج السرطان، إذ يتمتعون بسحر وجاذبية وخفة ظل لا مثيل لها، حتى أن من يعرفهم عن قرب يندهش من نظرتهم التشاؤمية للأمور التى تتعارض كليًا مع خفة ظلهم.

 

3-برج الثور:

بالرغم من الشخصية القوية والمتسلطة، إلا أن رجل الثور من أكثر الرجال الذين يتمتعون بخفة ظل وروح دعابة ويكرهون أجواء النكد والكآبة، حتى أنهم يتغلبون على أزماتهم بشكل ساخر وكوميدى نابع من صلابة شخصيتهم.

 

4-برج القوس:

برج القوس بشكل عام عاشق لأجواء الضحك والمرح، ربما يكون الوضع عنده مختلف بعض الشىء لأن رجل القوس بطبيعته لا يحب المشاكل أو الشعور بضغوط، لكنه محب للترفيه والضحك والمزاح.


إضافة تعليق



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة