خالد صلاح

أكرم حسنى يصور "الوصية" فى شركة بمدينة 6 أكتوبر

الخميس، 08 فبراير 2018 11:00 م
أكرم حسنى يصور "الوصية" فى شركة بمدينة 6 أكتوبر أكرم حسنى




مروى جمال
إضافة تعليق

يصور النجم الكوميدى والإعلامى أكرم حسنى مشاهده فى مسلسل "الوصية" بديكور إحدى الشركات الخاصة ضمن أحداث المسلسل فى مدينة 6 أكتوبر، ويستمر التصوير فى نفس الديكور لمدة أيام وبعدها ينتقل فريق العمل إلى ديكور آخر لاستكمال التصوير، ومن المقرر عرض العمل فى موسم دراما رمضان المقبل.

 

ويبحث أكرم حسنى عن وصية تركها له والده ضمن أحداث المسلسل، بعدما هدم دار الأيتام وحولها إلى مصنع حلويات، وقبل وفاة والد أكرم ترك له تلك الوصية وطلب منه أن يبحث عن كل من كان يقطن فى هذه الدار، ويقوم أكرم طوال الأحداث عن هؤلاء الأشخاص لطلب المسامحة منهم عما فعله والده بهدم الدار، وتدور الأحداث فى إطار كوميدى.

 

وبدأ أكرم حسنى والإعلامى أحمد أمين الأحد الماضى، تصوير أول مشاهد المسلسل، حيث يخوض أكرم بهذا العمل أولى بطولاته المطلقة فى الدراما التليفزيونية، كما يقدم أحمد أمين فى تجربته الأولى بالتمثيل.

 

مسلسل "الوصية" يكتب له السيناريو والحوار أيمن وتار، ومصطفى حلمى، ويخرجه خالد الحلفاوى، ويلعب بطولته بطولة أكرم حسنى، وأحمد أمين، وريم مصطفى، وتدور أحداث الوصية فى حلقات منفصلة متصلة حول العديد من القصص الكوميدية المبتكرة، ومن المقرر الاستعانة بعدد من النجوم كضيوف شرف على بعض الحلقات.

 


إضافة تعليق



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة