أكرم القصاص - علا الشافعي

قوات سوريا الديمقراطية: المدفعية التركية استهدفت مدنيين ومدرسة ابتدائى

الأربعاء، 07 فبراير 2018 03:53 م
قوات سوريا الديمقراطية: المدفعية التركية استهدفت مدنيين ومدرسة ابتدائى العملية العسكرية التركية على عفرين
كتب - أحمد جمعة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكدت قوات سوريا الديمقراطية، أن مدفعية الجيش التركى استهدفت قرية ميدانكى بالقصف، حيث سقطت 4 قذائف على مدرسة ابتدائية وبعض منازل المدنيين.

وقال المركز الإعلامى لقوات سوريا الديمقراطية فى بيان صحفى، اليوم الأربعاء، أن قوات الجيش التركى والفصائل المسلحة استهدفت محطة تصفية وضخ مياه الشرب التى تغذى مدينة عفرين بالقصف وألحق بها أضرارا بالغة، مؤكدًا أن فرق الصيانة تواصل العمل لإصلاحها وتجاوز آثار القصف العشوائى.

وأوضحت قوات سوريا الديمقراطية، أنها رصدت قوات تركية تحرك سيارة عسكرية فى محاذاة قرية حمام  فاستهدفتها ودمرتها تدميرا كاملا، مشيرة لتعرض قرى خط التماس لقصف عشوائى بالسلاح الثقيل، وكذلك فقد عبر الغزو التركى عن همجيته بشكل جديد هذه المرة من خلال قصف مقبرة سيدو فى جبل قازقلى.

وأكدت سوريا الديمقراطية، أن قرى راجو هدفا للقصف المدفعى العشوائى، حيث سقطت أكثر من 30 قذيفة من محور قرية موساكا وصولا إلى مدخل بلدة راجو، ما أدى لتضرر منازل المدنيين، مشيرة لمحاولة الجيش التركى والفصائل المدعومة منه التقدم على محور قرية بابليكا، مشيرة لتكبيد القوات التركية خسائر فى الأرواح.

فيما نفذت قوات سوريا الديمقراطية هجوما مباغتا ضد تمركز للجيش التركى على تلة قرية  توبالا وحررتها من سيطرة الإرهابيين وأردت عددا منهم بين قتيل وجريح، مؤكدة أن القوات الكردية حررت قرية باخجة المحاذية للحدود من سيطرة الجيش التركى.

أما فى مدينة عين العرب "كوبانى" استهدف الجيش التركى بقصف عشوائى بالدبابات والمدافع قرية زور مغار على نهر الفرات واستمر القصف لأكثر من ساعة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

مصري وطني .ضد المستهترين و الاغبياء من موظفين الحكومة

مصري وطني .ضد الكلاب الضالة اعداء الوطن العربي

رغم انا ضد الاغبياء قيادات الاكراد لان مرتزقة للكيان الصهيوني اللي يريدون الشر للوطن العربي و نفس الشئ ضد الخنزير التركي القردخان لعنة الله عليه هو نفس الشئ مرتزقة للعصابة الشيطانية الصهيوانجلوامريكية و الكيان الصهيوني اعداء الانسانية و السلام العالمي

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة