أكرم القصاص - علا الشافعي

محامى الراقصة الروسية جوهرة: مستعدون حال صدور قرار بترحيل موكلتى

الأربعاء، 07 فبراير 2018 06:03 م
محامى الراقصة الروسية جوهرة: مستعدون حال صدور قرار بترحيل موكلتى الراقصة جوهرة - أرشيفية
كتب أحمد الجعفرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال محمد صالح المحامى ودفاع الراقصة الروسية "أيكاترينا أندريفا" الشهيرة بـ"جوهرة" 31 سنة، إنهم على أتم الاستعداد حال إصدار السلطات المصرية قرارا بترحيل موكلته خارج البلاد، وهو القرار الذى كشف بشأنه أنه ينتظر صدوره خلال ساعات، مؤكدا فى الوقت نفسه احترامه وامتثاله للقانون.

 

وتابع محمد صالح فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، أنه عقب انهاء إجراءات إخلاء سبيل موكلته وتسديد الكفالة المالية المقدرة من قبل نيابة قسم الجيزة بـ 5 آلاف جنيه، على خلفية القضية المتهمة فيها بالتحريض على الفسق والفجور واثارة الغرائز الجنسية والعمل بدون ترخيص، تم اصطحابها إلى أحد الجهات الأمنية لإجراء تحريات موسعة عنها.

youtube_p-Vonpl_kwc

وأضاف، أن مصادر أمنية أخبرته بأنه السلطات المختصة بصدد إصدار قرار بترحيل الراقصة الروسية خارج البلاد، فى غضون الساعات القليلة المقبلة، لعدم الرغبة فى وجودها داخل مصر، ومنعها من الدخول مرة أخرى، دون أبداء أسباب.

 

جديراً بالذكر إن المشرع المصري خصص الباب الرابع من القانون رقم 89 لسنة 1960، المنظم لدخول وإقامة الأجانب بأراضى جمهورية مصر العربية والخروج منها، والمعدل بالقانون رقم 88 لسنة 2005، لتحديد أسباب إبعاد الأجانب خارج البلاد، وكيفية خروجهم، وجاء في نص المادة 25 من القانون المشار إليه، أن إبعاد الأجانب يكون بقرار من وزير الداخلية.

ونصت المادة 26 من القانون، على عدم جواز إبعاد الأجنبى من ذوى الإقامة الخاصة، إلا إذا كان فى وجوده ما يهدد أمن الدولة أو سلامتها فى الداخل أو فى الخارج أو اقتصادها القومى أو الصحة العامة كالأمراض الفيروسية المعدية، أو الآداب العامة أو السكينة العامة أو كان عالة على الدولة، إلا بعد عرض الأمر على لجنة مخصصة لذلك.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

مواطن

لاتتحرك السلطات بهذة الحدة الااذا...على رأى نجيب الريحانى.

دائما هناك اسباب خفية لانعلمها عندما يتم استعداء السلطات بحدة ضد راقصة او فنانة اجنبية جميلةوالسؤال هو لماذا لاتتحرك السلطات ضد اى راقصة اجنبية اذا كانت ليست جميلة وجذابة بالقدر الكافى؟ بل لماذا لاتتحرك ضد الراقصات المصريات وهن ينشرن الفيديوهات على اليوتيوب يرقصن بالبكينى ,,قول انت بقى.......

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة