أكرم القصاص - علا الشافعي

تركيا تقصف شبكة مياه الشرب المغذية لعفرين السورية

الأربعاء، 07 فبراير 2018 02:44 م
تركيا تقصف شبكة مياه الشرب المغذية لعفرين السورية عفرين
أ ش أ

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تواصل القوات التركية عمليتها العسكرية فى منطقة عفرين السورية عبر القصف بمختلف أنواع الأسلحة فوق الأحياء السكنية والمرافق العامة، ما تسبب بوقوع دمار كبير فى إحدى المدارس ومضخة المياه المغذية لمدينة عفرين، بحسب ما ذكرته وكالة الأنباء السورية "سانا".

وأفادت مصادر أهلية لـسانا بأن القوات التركية قصفت بالمدفعية الثقيلة مدرسة ابتدائية فى قرية ميدانكى، ما أسفر عن تدمير أجزاء منها ووقوعش أضرار مادية فى منازل المواطنين المجاورة لها.

كما طال القصف التركى، أمس الأول، مركز الهلال الأحمر فى منطقة راجو بوابل من القذائف، ما تسبب بوقوع أضرار مادية كبيرة فى المركز الذى يقدم المساعدات الطبية لأهالى المنطقة.

وبينت المصادر الأهلية أن القوات التركية استهدفت بالقذائف مضخة المياه التى تغذى مدينة عفرين، ما تسبب بوقوع أضرار كبيرة فيها تنذر بحدوث كارثة إنسانية وصحية فى حال استمرار هذا القصف وخروجها من الخدمة.

كما أشارت المصادر الأهلية إلى استهداف "العدوان التركي" المتواصل منذ ليلة أمس بالقذائف المدفعية قريتى كفر صفرة وبافلور بناحية جنديرس خلف دمارا ببعض منازل المواطنين إلى جانب عدم قدرة المواطنين على تأمين المواد الأساسية.

وتسبب الهجوم التركى المتواصل منذ 20 يوما على منطقة عفرين بمقتل وإصابة أكثر من 500 مدنى نتيجة استهدافه المنازل والبنى التحتية والمرافق العامة، بحسب الوكالة السورية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

محمود

علشان بشار يكون مرتاح

يعني روسيا بتتامر علئ سوريا اين الحمايه لسوريا من تركيا الان يعني كده ايران وسوريا روسيا وامريكا وتركيا غير الطوائف الداخليه بيتامروا علئ الشعب السورئ علشان بشار يرتاح وابوه الكلب حافظ الاسد

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد

اردوغان وجماعته عندهم حول .. عفرين ليست تل ابيب ... يا خ..

البطولات الزائفة يهاجم اسرائيل بكام تصريح وحركة بهلولنية يضحك بها على المغيبة عقولهم ويدعم الارهابيين لخراب ديار الاسلام ولم يكتف بذلك بل تدخل بجيشة لتدمير بيوت مسلمين ( سنة ) ويدعى انه يدافع عن اهل السنه ويتفق مع ايران ..... كم هو منافق وافاق

عدد الردود 0

بواسطة:

وليد

اين شعارات الاخوان عفرين تحترق

يسكتون بالرغم من بشاعة الجريمة لان من يرتكبها هو سيدهم

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة