خالد صلاح

مؤتمر اتحاد عمال الجيزة لدعم الرئيس السيسى لفترة رئاسية ثانية

الأربعاء، 07 فبراير 2018 01:00 م
مؤتمر اتحاد عمال الجيزة لدعم الرئيس السيسى لفترة رئاسية ثانية احتفالية العمال لدعم السيسى




كتب محمد صبحى - تصوير خالد كامل
إضافة تعليق

بدأ منذ قليل المؤتمر الجماهيرى الذى ينظمه اتحاد العمال بمحافظة الجيزة ونقابة العاملين بالبنوك بالتنسيق مع ائتلاف حب الوطن، لإعلان دعم وتأييد الرئيس السيسى لفترة رئاسية ثانية بالانتخابات الرئاسية المقبلة المقرر إجراؤها فى شهر مارس المقبل.

يشارك فى حضور المؤتمر النائب جمال عقبى وكيل لجنة القوى العاملة بالبرلمان والقيادى بائتلاف حب الوطن ، والنائبة مايسة عطوة عضو المكتب السياسى لائتلاف دعم مصر ورئيس سكرتارية المرأة باتحاد عمال مصر، والنائبة شادية ثابت وعدد كبير من قيادات اتحاد العمال بالجيزة، والدكتورة إلهام أحمد وكيل وزارة التربية والتعليم بالجيزة ، وممثلين عن الأزهر والكنيسة ، بالإضافة إلى ممثلين عن الجهات التنفيذية بمحافظة الجيزة.

بدأت فعاليات المؤتمر بإذاعة السلام الجمهورى لجمهورية مصر العربية ، وسط تصفيق حاد من المشاركين وترديد عبارة : " تحيا مصر " أعقبها تلاوة لبعض آيات القرآن الكريم، وينعقد المؤتمر بمسرح مدرسة السعدية.


ومن المقرر أن يستعرض منظمو المؤتمر إنجازات الرئيس عبد الفتاح السيسى خلال الفترة الرئاسية الأولى، كما سيشهد المؤتمر تكريم عدد من أسر الشهداء والمصابين من رجال الشرطة والجيش الذين ضحوا بأرواحهم فى سبيل حماية الوطن.


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


إضافة تعليق



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة