أكرم القصاص - علا الشافعي

فيديو وصور.. ممشى ترعة يهدد حياة تلاميذ مدرسة ابتدائية بنجع أحمد عتمان فى سوهاج

الثلاثاء، 06 فبراير 2018 04:28 م
فيديو وصور.. ممشى ترعة يهدد حياة تلاميذ مدرسة ابتدائية بنجع أحمد عتمان فى سوهاج تلاميذ مدرسة نجع أحمد عتمان الابتدائية يواجهون الموت
سوهاج – عمرو خلف

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

خطر يواجه تلاميذ مدرسة أحمد عتمان الابتدائية بقرية تونس بسوهاج، فالتلاميذ البالغ عددهم 274 طالبا وطالبة يواجهون الموت بسبب ممشى أو معدية على ترعة أمام مدرستهم يسيرون عليها يوميا وقدم الأهالى وأولياء الأمور العديد من الشكاوى إلى المسئولين دون جدوى.

مدرسة نجع أحمد عتمان والحاصلة على الجودة عام 2017 وبها 28 مدرسا و11 مشرفا و18 إداريا وعدد 9 فصول تقع أمام الترعة مباشرة، حاول الأهالى كثيرا وأولياء الأمور إزالة المعدية أو الممشى داخل الترعة والذى يسير عليه التلاميذ ولكن المسئولين لم يستمعوا لشكواهم مما أثار حفيظتهم، وقالوا إن عددا من الطلاب لقوا مصرعهم غرفا فى الترعة .

انتقل "اليوم السابع" إلى مدرسة نجع أحمد عتمان الابتدائية بسوهاج، وقال على فراج محمود مدير المدرسة إن المعدية تشكل خطورة كبيرة على التلاميذ وحاولنا مرارا وتكرارا مخاطبة المسئولين لإزالتها دون جدوى أو استجابة منهم وهو ما يشكل خطورة بالغة عليهم ونطالب الدكتور أيمن عبد المنعم بالتدخل لإنقاذ حياة التلاميذ.

وأضاف كامل إمبابى من أهالى النجع أن الترعة أمام المدرسة تشكل خطرا داهما يوميا إذ يواجهون الموت كل لحظة وقدمنا العديد من الشكاوى إلى المسئولين ونطالب بإزالة المعدية خوفا على حياة التلاميذ وجميعهم بالمرحلة الابتدائية.

و قال عبد السلام على أحمد، أحد أولياء الأمور إن ابنه تعرض للموت غرقا فى الترعة بسبب سيره على المعدية بعد سقوطه ولم نستطع إنقاذه، ورغم أننا تقدمنا بالعديد من الشكاوى إلى المسئولين إلا أنهم لم يستجيبوا لنا مطالبا الدكتور أيمن عبد المنعم محافظ سوهاج بإنقاذ أرواح التلاميذ.

 الطالبة أبرار محمد على من مدرسة نجع أحمد عتمان، قالت إن بعض زملائها سقطوا فى الترعة، وناشدت المحافظ بالتدخل لإزالة هذه المعدية أو ردمها خوفا على حياتنا.

 المهندس صابر البركاوى وكيل وزارة الرى بسوهاج، أكد أنه سوف يتم اتخاذ الإجراءات اللازمة لرفع الممشى أو المعدية من الترعة خوفا على حياة التلاميذ و معاينة الترعة والبدء فورا فى رفعها.


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد علي

شكر وتقدير

كل الشكر اولا لجريدة اليوم السابع لموضوعاتها الهادفه واخص بالشكر الاستاذ عمرو خلف الرجل المجتهد وجزاكم الله خيرا

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة