أكرم القصاص - علا الشافعي

حملة موسى مصطفى موسى: نسعى لتحسين أحوال وطننا.. والانتخابات حوار لا تناحر

الثلاثاء، 06 فبراير 2018 12:40 م
حملة موسى مصطفى موسى: نسعى لتحسين أحوال وطننا.. والانتخابات حوار لا تناحر المرشح الرئاسى موسى مصطفى موسى
كتب محمد أبو العوض

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال عادل عصمت، المتحدث الرسمى لحملة المرشح الرئاسى موسى مصطفى موسى، إن العملية الديمقراطية والانتخابات التنافسية ليست حالة "تناحر بين فرقاء" تستهدف إزاحة الآخر ونفيه وإلغاءه، بما يقوض أركان الدولة ويهدد الصالح العام، وإنما حالة منافسة من أجل صالح الوطن.

وأضاف "عصمت"، فى بيان صادر عنه اليوم الثلاثاء، أن "التنافسية الانتخابية مجرد جدل انتخابى بين شركاء، يصب فى النهاية فى مصلحة الوطن، فالعملية الديمقراطية ليست تناحرا بين فرقاء وإنما تحاورا بين شركاء ‏يستهدفون الصالح العام حصرا"، مؤكدا أن الانتخابات مناسبة لطرح الرؤى، الفكرة مقابل الفكرة، والرأى مقابل الرأى.

وشدد المتحدث باسم حملة موسى مصطفى موسى، على أن الوطن يحتاج جهود كل أبنائه، والوطن ولا أحد غيره المستفيد الأكبر فى النهاية، وعلى الفائز بالانتخابات فى النهاية الاستفادة من أفكار ورؤى الآخرين، والعمل على تطبيق وإنفاذ الصالح منها، الذى يستشعر أنه مفيد للبناء الوطنى دون أن يستشعر أى حرج، فالمصلحة الوطنية هى الهدف النهائى لنا جميعا.

ودعا عادل عصمت، المتحدث باسم حملة موسى مصطفى موسى، المصريين للنزول والمشاركة الإيجابية فى السباق الانتخابى، وطرح الأفكار التى قد تخفف من معاناة شعب مصر، وتساهم فى تحسين أحوال وطننا وظروف معيشتنا، وتضع حدا لمعاناتنا.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة