أكرم القصاص - علا الشافعي

بعد الهدف رقم 18.. 4 أهداف تفصل كالديرون عن رقم قياسى مع الدراويش

الثلاثاء، 06 فبراير 2018 07:30 ص
بعد الهدف رقم 18.. 4 أهداف تفصل كالديرون عن رقم قياسى مع الدراويش كالديرون مهاجم الإسماعيلى
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

واصل الكولومبى دييجو كالديرون، مهاجم الإسماعيلي، تألقه مع الدراويش هذا الموسم بتسجيله هدفا فى شباك الإنتاج الحربى بالجولة 22 للدورى.

وكان الدراويش قد استعاد نغمة الانتصارات فى الدورى العام على حساب الفريق العسكرى، بعدما فاز عليه بهدفين نظيفين مساء السبت على ملعب الإسماعيلية الرياضى.

كالديرون استطاع أن يسجل هدفه العاشر هذا الموسم ليرفع رصيده إلى 18 هدفا ويصبح فى المركز السادس فى قائمة أكثر الأجانب تسجيلاً بقميص الإسماعيلى، ويفصل المهاجم الكولومبى 4 أهداف عن خطف المركز الخامس من بناهينى.

 

ونستعرض قائمة هدافى الإسماعيلى الأجانب:

جون أوتاكا: استطاع النجم النيجيرى أن يسجل 38 هدفًا مع الإسماعيلى بعدما لعب بقميص الفريق الأصفر موسمين.

ونجح أوتاكا فى موسمه أن يحصل على لقب الهداف مع الإسماعيلى برصيد 17 هدفا وسجل أهداف 6 أهداف فى الموسم التالى، كما سجل أربعة أهداف فى الكأس، و11 هدفا فى أفريقيا لينتقل بعدها إلى نادى السد القطرى مقابل مليون و500 ألف دولار.

جون أنطوى: اللاعب الغانى استطاع أن يخطف الأضواء مع الإسماعيلى بتسجيله 31 هدفًا بمختلف المسابقات ليأتى فى الترتيب الثانى على مستوى الهدافين.

العراقى مصطفى كريم: اللاعب العربى الوحيد الذى كتب اسمه من نور بقميص الإسماعيلى برغم خوضه تجربة قصيرة مع الاتحاد السكندرى إلا أنه مع الأصفر نجح فى تسجيل 26 هدفًا.

وسجل مصطفى كريم 10 أهداف بالدورى وهدف فى بطولة الكونفدرالية والكأس وأربعة أهداف فى بطولة العرب.

عبد الرحمن تراورى: اللاعب المالى جاء فى الترتيب الرابع فى سجل هدافين اللاعبين الأجانب بتسجيله 23 هدفًا للدراويش فى مختلف المسابقات سواء المحلية أو الأفريقية.

إيمانويل بناهينى: بناهينى يأتى فى الترتيب الخامس فى سجل الهدافين بتسجيله 21 هدفًا بقميص الإسماعيلى، وجاءت جميع أهداف الغانى فى مسابقة الدورى فقط.

دييجو كالديرون: قبل نهاية سوق الانتقالات الشتوية قبل الماضية حصل الإسماعيلى على خدمات دييجو كالديرون قادمًا من فريق أوكساكا المكسيكى، لينجح اللاعب فى إثبات نفسه بتسجيله 18 هدفًا مع الدراويش متفوقًا على النيجيرى جودين صاحب الـ12 هدفا.

أمين دابو: يعد من أساطير الإسماعيلى فى فترة السبعينيات حيث سجل السعودى الجنسية وصاحب الأصول السنغالية 17 هدفًا مع الدراويش.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة