أكرم القصاص - علا الشافعي

اعرفى آخر صيحات مكياج الفلانتين فى 2018 من نجمات هوليود

الثلاثاء، 06 فبراير 2018 02:00 ص
اعرفى آخر صيحات مكياج الفلانتين فى 2018 من نجمات هوليود مكياج
كتبت سلمى الدمرداش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يبدو أن 2018 ستقلب موازين الموضة رأسًا على عقب، بعد التغيرات الكبيرة التى شهدتها كافة مجالات الأزياء والمكياج لاسيما الأحذية، فأصبحت منصات الموضة العالمية مثل حلبة المصارعة التى يتسابق بها فيما مصممو الأزياء وخبراء المكياج لتقديم صيحات جديدة، ولأن عيد الحب هو الحدث الأقرب حاليًا، فقرر خبراء الميكاب أن يكون مختلفًا تمامًا هذا العام، من خلال تغيير ملامح الميكب المتعارف عليها، فلم يعد "الروج" الأحمر بدرجته الصارخة فى المقدمة.

ولعبت نجمات هوليود دورًا كبيرًا فى نقل أخر صيحات موضة مكياج 2018 التى تناسب الفلانتين، من خلال ظهورهن على السجادة الحمراء بإطلالات مختلفة تحمل كل منها ملمح معين، جاء ذلك واضحًا فى تقرير نشره موقع "instyle" قدم فيه أحدث أشكال المكياج التى يمكن ان تلجأ لها الفتيات فى إطلالتهن بعيد الحب.

ومن أبرز إطلالات النجمات التى قدمت موضة مكياج الفلانتين فى 2018

1-SARAH HYLAND

:

اختارت النجمة SARAH HYLAND الإطلالة الرقيقة، من خلال رسم العين بشكل بسيط، بآى لاينر بستايل "الكات آيز"، بالإضافة إلى اختيار "روج" باللون الأحمر ولكن بدرجة هادئة أنيقة، كذلك الاعتماد على درجات فاتحة فى ظلال الجفون.

مكياج1
مكياج

2-SELENA GOMEZ:

أما النجمة "سيلينا جومز" فكانت إطلالتها مميزة، باعتمادها على الألوان الترابية بدرجات الكافيه الفاتح ومالت إلى دخول بسيط إلى اللون البرتقالى بدرجة فاتحة، بالإضافة إلى استخدام الماسكرا بشكل كثيف لتحديد الرموش.

مكياج2
مكياج

3- MARGOT ROBBIE:

المكياج الهادئ كان خيار النجمة  MARGOT ROBBIE، التى اعتمدت على تحديد الجفن العلوى فقط بالآى لاينر والماسكرا، واختيار أحمر شفاه باللون البيج الداكن.

مكياج3
مكياج

4-ISSA RAE:

شكل هادئ لمكياج الـ"سموكى آيز" كان عنوان إطلالة النجمة ISSA RAE، التى اعتمدت فيه على اللون الرمادى الأنيق مع استخدام الرموش الصناعية، وأحمر شفاه بدرجة الموف الهادئ.

مكياج4
مكياج

5-SAORISE RONAN:

أما النجمة SAORISE RONAN فاكتفت باختيار أحمر شفاه، باللون الوردى الذى يميل إلى الحمرة، مع درجة فاتحة من ظلال الجفون لتمنحها ضى للعين فقط.

مكياج5
مكياج

6-VANESSA HUDGENS:

وكان الجليتر الأبرز فى إطلالة النجمة VANESSA HUDGENS، من خلال ظلال الجفون، مع استخدام الآى لاينر والكحل والماسكرا ليكون التركيز على مكياج أنيق للعين، مع استخدام أحمر شفاه بدرجة فاتحة.

مكياج6
مكياج

7-EMILY RATAJKOWSKI:

"اللون البرتقالى" هذا ما اعتمدت عليه النجمة EMILY RATAJKOWSKI فى إطلالتها، إذ اختارته فى ظلال الجفون وأحمر الشفاه، مع قليل من الماسكرا لتمنحها إطلالة جذابة.

مكياج7
مكياج

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة