أكرم القصاص - علا الشافعي

خبير بمكافحة الإرهاب: قطر تتواصل مع المتطرفين وتمولهم عبر مكاتب الجزيرة

الثلاثاء، 06 فبراير 2018 11:28 ص
خبير بمكافحة الإرهاب: قطر تتواصل مع المتطرفين وتمولهم عبر مكاتب الجزيرة العقيد حاتم صابر، الخبير فى مكافحة الإرهاب الدولى
كتب محمود العمرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال العقيد حاتم صابر، الخبير فى مكافحة الإرهاب الدولى، إن دعم قطر للمليشيات الإرهابية مازال مستمرا فى مناطق سوريا وليبيا وغيرها، وهو الهدف الرئيسى منه هو تطويق مصر، ومحاولة حصارها من خلال دعم هذه الجماعات الإرهابية.

وأضاف الخبير فى مكافحة الإرهاب فى تصريح لـ"اليوم السابع" تعليقا على  التسريب الصوتي الذى يفضح الدعم القطري للميليشيات الإرهابية في ليبيا عبر مدير مكتب قناة الجزيرة، أن هذا ليس بجديد على قطر، بل أنها تواصل دعم الإرهاب والنتيجة منها محاولة لإحياء فلول الجماعات الإرهابية، خاصة فى ظل الاستقرار التى تعيشه الدول العربية .

وتابع، أن المشروع التركى القطرى الإيرانى الهدف منه هو إحياء هذه الجماعات الإرهابية وعلى رأسها داعش ، وجعلها تسيطر مرة أخرى على هذه المناطق فى ليبيا وسوريا والعراق ، بعد فشلها خلال هذه الفترة ، لافتا أن مكاتب الجزيرة القطرية هو المصدر الرئيسى لتمويل هذه الجماعات والتواصل معها.

كان تسريب صوتي تم تداوله أمس، يفضح الدعم القطري للميليشيات الإرهابية في ليبيا بزعامة أحمد الجازوي عضو الجماعة الليبية المقاتلة وعبر مدير مكتب قناة الجزيرة عبدالعظيم محمد مقابل علاقات نسائية مشبوهة

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة