أكرم القصاص - علا الشافعي

مفاجأة.. برشلونة يهنئ البرازيلى نيمار بعيد ميلاده الـ26

الإثنين، 05 فبراير 2018 12:33 م
مفاجأة.. برشلونة يهنئ البرازيلى نيمار بعيد ميلاده الـ26 نيمار دا سيلفا بقيمص برشلونة
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

احتفل نادى برشلونة الإسبانى، عبر حسابه الرسمى على موقع التوصل الاجتماعى "تويتر"، بعيد ميلاد البرازيلى نيمار دا سيلفا الـ26، نجم البلوجرانا السابق، الذى رحل إلى صفوف باريس سان جيرمان الصيف الماضى.

 

برشلونة يحتفل بعيد ميلاده نيمار الـ26

وهنأ الحساب الرسمى لنادى برشلونة البرازيلى نيمار دا سيلفا بعيد ميلاده الـ26 ثم نشرت فيديو لأحد أهدافه الجميلة داخل شباك إليتشى فى موسم 2014/2015.

 

وأصاب احتفال حساب برشلونة بعيد ميلاد نيمار على تويتر عشاق البلوجرانا بالصدمة بسبب العداوة الحالية بين الطرفين، بعدما رحل الأخير عن صفوف الفريق الكتالونى من الباب الخلفى الصيف الماضى إلى باريس سان جيرمان فى صفقة القرن التى قُدرت قيمتها بـ 222 مليون يورو بعدما دفع الشرط الجزائى بطلب من النادى الفرنسى.

 

ولا يزال ملف رحيل نيمار دا سيلفا عن برشلونة مستمراً داخل المحاكم، بعدما قرر اللاعب البرازيلى مقاضاة إدارة النادى من أجل الحصول على 96 مليون يورو كتعويض عن الأضرار النفسى التى لحقت به بسبب عدم الحصول على مبلغ 26 مليون يورو مقابل تجديد عقده سابقاً مع البارسا.

 

 

ملخص وأهداف مباراة برشلونة وإسبانيول فى الدورى الإسبانى

وخطف فريق برشلونة الإسبانى نقطة ثمينة من مضيفه إسبانيول فى ديربى كتالونيا، الذى انتهى بنتيجة 1/1، مساء الأحد، على ملعب "كورنيلا البرات"، ضمن منافسات الجولة 22 من عمر مسابقة الدورى الإسبانى "الليجا".

 

أحرز جيرارد مورينو هدف التقدم لصالح إسبانيول فى الدقيقة 66، ثم أدرك جيرارد بيكيه التعادل لفريق برشلونة فى الدقيقة 83 من زمن المباراة.

 

وشارك النجم الأرجنتينى ليونيل ميسى فى الدقيقة 59 من زمن المباراة كبديل للمهاجم باكو ألكاسير، حيث جلس البرغوث على مقاعد بدلاء برشلونة للمرة الأولى فى الموسم الحالى من الدورى الإسبانى 2017/2018، حيث شارك فى جميع الجولات الماضية كاملة.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة