أكرم القصاص - علا الشافعي

أسطورة ليفربول: الريدز لا يستطيع تحمل رحيل محمد صلاح.. دعونا نستمتع به

الإثنين، 05 فبراير 2018 09:41 م
أسطورة ليفربول: الريدز لا يستطيع تحمل رحيل محمد صلاح.. دعونا نستمتع به محمد صلاح
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد جيمى كاراجر، أسطورة فريق ليفربول الإنجليزى السابق، أن الريدز لا يمكنه تحمل رحيل النجم المصرى محمد صلاح، عن صفوفه خلال الفترة المقبلة، بعد المستويات الرائعة التى يقدمها.

وقال كاراجر فى تصريحات نشرها موقع " talksport" الإنجليزى: "محمد صلاح وصل مؤخرا إلى صفوف ليفربول، لذلك نريد أن نستمتع به بقدر الإمكان".

احتفال محمد صلاح
احتفال محمد صلاح

 

وأضاف أسطورة ليفربول أن الفريق الإنجليزى لا يستطيع تحمل رحيل محمد صلاح عن صفوفه، خاصة بعدما غادر النجم البرازيلى فيليب كوتينيو "الآنفيلد" لينضم إلى برشلونة فى فترة الانتقالات الشتوية الأخيرة، وتابع: "لا يمكن تحمل رحيل لاعب كبير آخر يرحل عن ليفربول".

وأشار جيمى كاراجر إلى أنه يتوقع أن يستمر محمد صلاح مع ليفربول فى السنوات القليلة المقبلة، موضحا أنه من الصعب قبول رحيله مقابل الحصول على أكبر قدر مادى مثلما حدث مع كوتينيو.

محمد صلاح
محمد صلاح

 

أهداف محمد صلاح أمام توتنهام 

ونجح محمد صلاح فى تسجيل هدفين فى المواجهة المثيرة التى جمعت بين الريدز وتوتنهام هوتسبير، مساء أمس الأحد، وانتهت بالتعادل الإيجابى 2/2، على ملعب "آنفيلد"، ضمن منافسات الجولة 26 من الدورى الإنجليزى.

 

محمد صلاح الثانى فى ترتيب هدافى الدورى الإنجليزى

ورفع محمد صلاح رصيده إلى 21 هدفا فى الدورى الإنجليزى هذا الموسم، ليعزز مركزه فى وصافه هدافى المسابقة خلف هارى كين المتصدر بـ 22 هدفا.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة