أكرم القصاص - علا الشافعي

رئيس نادى الصيد: أوقفنا العمل المسرحى المسىء للقوات المسلحة وجارى التحقيق

الأربعاء، 28 فبراير 2018 08:37 م
رئيس نادى الصيد: أوقفنا العمل المسرحى المسىء للقوات المسلحة وجارى التحقيق محسن طنطاوى رئيس نادى الصيد
كتب أيمن رمضان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال محسن طنطاوى رئيس نادى الصيد، إنه أمر بالتحقيق فى العرض المسرحى المسئ للقوات المسلحة والذى أقيم يومى 15 و16 من الشهر الجارى داخل النادى، لافتاً إلى أن التحقيق قائم الآن مع اللجنة الثقافية.

 

وشدد طنطاوى، على اتخاذ كافة الإجراءات  تجاه الواقعة، مضيفا: "تلقينا شكاوى من العرض المسرحى المسئ للقوات المسلحة من بعض الأعضاء ونحن لا نقبل أى إساءة للمؤسسة العسكرية مطلقاً".

وأكد طنطاوى خلال اتصال هاتفى ببرنامج"على مسئوليتى" والذى يقدمه الإعلامى أحمد موسى عبر فضائية صدى البلد، أن الشعب المصرى يكن كل تقدير واحترام للمؤسسة العسكرية التى يبذل رجالها أرواحهم فداء للوطن.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

منين نجيب الصبر

يابا الحاج محسن تحقيق أية وطبطبة أية تقدم ببلاغ للسيد النائب العام وللنيابة العسكرية لاتخاذ اللازم

أنجز وسيبك من الوعود والكلام المعسول دة أنجز انت لسة هتجيب المسرحية وهتعرضها وهتتفرج عليها --انجز اقطع عرق وسيح دم -- دا لولا القوات المسلحة لكان زمانا كلنا فى خبر كان --قبل ما يطلع علينا فجر يوم جديد تكون عملت البلاغ أنا ماسك نفسى بالعافية--دة أية قلة الادب دى يا ناس --بدل الاساءة للقوات المسلحة روحوا اتشمللوا وحاربوا الارهاب والارهابين جنبا الى جنب مع أسودها مش تقعدوا على ---------مؤخرتكم وتهينوها--دى جريمة وجريمة الأساءة للقوات المسلحة تعتبر خيانة ومساس بأمن وسلامة الوطن--فن أية القذر دة--والله الواحد على الاوباش دول فاض بة الكيل وطفح ومش عارف منين يجيب الصبر؟

عدد الردود 0

بواسطة:

مصرى

لولاها كنا بقينا زى العراق وسوريا

لولاها كنا بقينا زى العراق وسوريا

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة