أكرم القصاص - علا الشافعي

موسى مصطفى موسى: تكرار حوادث القطارات ناتج عن إهمال (فيديو)

الأربعاء، 28 فبراير 2018 09:54 م
موسى مصطفى موسى: تكرار حوادث القطارات ناتج عن إهمال (فيديو) المهندس موسى مصطفى موسى المرشح لانتخابات رئاسة الجمهورية
كتب أيمن رمضان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال المهندس موسى مصطفى موسى، المرشح لانتخابات رئاسة الجمهورية، إن حوادث القطرات المتكررة  قدر ولكنها ناتجة عن إهمال يستدعى معالجته بشكل سريع، من خلال صرف الأموال اللازمة لمعالجة مثل هذه الأمور ومعالجة البنية التحتية حتى نحافظ على أرواح المواطنين، وتابع: "لا أحمل الوزير المسئول عن منظومة النقل هذه الحادثة كون المسئولين يعملون بجد إلى جانب أن الوزير لا يقود القطر.. وإدانة المسئول ليس منهجى".

وأضاف "موسى"، خلال حواره مع الإعلامى أحمد موسى ببرنامج "على مسئوليتى"، المذاع عبر فضائية "صدى البلد"، أنه لابد من تفعيل سياسة الصواب والعقاب على خلاف ما يحدث الآن من تفعيل العقاب فقط.

ولفت المرشح الرئاسى إلى أن توفير الأموال اللازمة لمعالجة البنية التحتية للدولة تعد من أسهل الأمور من خلال الإدارة الجيدة والعمل بمنظومة الرأس مالية الوطنية، وتابع: "ملكية الدولة لابد أن تكون مشتركة مع المواطنين من خلال الأسهم الشعبية".

ومن حيث تشكيل الحكومة حال فوزه بمنصب رئيس البلاد، قال موسى مصطفى موسى: أنه يطمح لتفعيل دور الشباب فيها وأن لا يتجاوز عمر الوزير 50 عاما ويبدأ من 35 سنة، أى جيل الشباب والوسط وهؤلاء هم من سيغيرون المنظومة، وتابع: "لو دفع كل المصريين بالخارج ألف دولار للدولة سيسهم فى بناء مشروعات كثيرة، بالإضافة إلى طرح أسهم المشروعات التابعة للقطاع العام سنتمكن من جمع قرابة 3 تريليون جنيه".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

ابو جلمبو البورسعيدى

ياسلام....عرفها لوحده.....

.. اهمال..والوزير بيقول دى مشكله......... و كل واحد بيقول كلام... والناس بتموت....

عدد الردود 0

بواسطة:

احمد

اية الحلاوة دى يا سيادة الريس انت معجزة بكل المقاييس

الرئيس المعجزة لمصر ومخلصها من ازماتها فتكمن معجزته فى انه اكتشف ان الاهمال هو السبب ...الله اكبر ... خمسة وخميسة عين الحسود فيها عود اسم النبى حارسك وصاينك أة يا مصر لكى الله

عدد الردود 0

بواسطة:

خالد السيد

نداء للمدعو موسي موسي

أنسحب حتي نوفر المليارات التي ستنفق في الأنتخابات فأنت ساقط ساقط

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة