أكرم القصاص - علا الشافعي

المطورون العقاريون يستعرضون خططهم الاستثمارية فى معرض سيتى سكيب

الثلاثاء، 27 فبراير 2018 03:00 ص
المطورون العقاريون يستعرضون خططهم الاستثمارية فى معرض سيتى سكيب معرض سيتى سكيب مصر
كتب أحمد حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال كريس سبيلر، مدير معرض سيتى سكيب مصر: "يقدم المطوريين خلال الدورة السابعة من معرض سيتى سكيب مصر حزمة من الخطط الجديدة والمرنة والجذابة التنافسية فى ظل تجديد الثقة بالسوق من قبل المستثمرين والباحثين عن المنازل بدعم من التوقعات الاقتصادية الإيجابية".

 

وأضاف سبيلر: "برغم من التحديات التى واجهتها السوق المصرية عام 2017، حقق سيتى سكيب مصر العام الماضى رقماً قياسياً من حيث عدد الزوار على مدار انعقاده خلال السنوات الماضية، حيث سجل نسبة زيادة بنسبة 25٪ فى أعداد الزوار مقارنة بعام 2016، منوهاً إلى أنه تم زيادة مساحة العرض بسيتى سكيب مصر لحوالى 10٪.

 

قال سبيلر إن التزايد فى أعداد الزوار كشف عن استمرار الطلب على العقارات السكنية من المصريين، حتى فى أصعب الأوقات، متوقعاً استمرار نفس النشاط من المطورين والزوار هذا العام خاصة مع عودة الاستقرار الاقتصادى".

 

وينطلق معرض سيتى سكيب مصر خلال الفترة من 28 حتى 31 مارس المقبل، بموقعه الجديد فى مركز مصر للمعارض الدولية بالقاهرة الجديدة، حيث يقام المعرض على مساحة 20000 متر مربع ليضم هذا العام أكثر من 70 عارض من مصر ومن جميع أنحاء العالم الذين سيقومون بعرض مشاريعهم المتنوعة، وسوف تقدم خصومات جذابة، وشروط دفع ميسرة على أحدث المشاريع العقارى، ومن المتوقع زيادة عدد العارضين مع اقتراب ميعاد المعرض.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة