أكرم القصاص - علا الشافعي

الأسيوطى: نرحب بالاستغناء عن مهند لاشين مقابل 20 مليون جنيه

الثلاثاء، 27 فبراير 2018 09:36 ص
الأسيوطى: نرحب بالاستغناء عن مهند لاشين مقابل 20 مليون جنيه مهند لاشين لاعب الأسيوطى
كتبت ــ لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال هادى خشبة مدير الكرة بنادى الأسيوطى، إن ناديه لن يفكر فى بيع مهند لاشين لاعب وسط الفريق، فى فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، إلا عندما يصل عرض قوى وسعر كبير للنادى. 
 
وأضاف فى تصريحات خاصة لبرنامج استاد الهدف عبر إذاعة الشباب والرياضة: "بعض الأندية طلبت ضم مهند لاشين في يناير الماضي، وكنا وقتها نتحدث في 20 مليون جنيه، ولكن قررنا بيع عنتر في يناير، والإبقاء على مهند لاشين لأخر الموسم".
 
واستطرد قائلا: "مهند لاشين لاعب مميز ويبلغ من العمر 26 عاما، وأمامه 10 سنوات داخل المستطيل الأخضر، ومبلغ العشرين مليون جنيه، ليس كبيرا أو ضخما للاعب، في ظل إعارة الأهلي للاعبين بمبالغ كبيرة قد تصل إلى نفس ثمن شراء مهند". 
 
وتابع: "سوف نحدد السعر النهائي لبيع مهند لاشين في نهاية الموسم، ولكن المبلغ ليس كبيرا، فهو لاعب مميز للغاية".
 
وقال هادي خشبة إن فريقه تعاقد مع إبراهيم عادل مواليد 2001، ناشئ فريق المريخ البورسعيدي، بسبب موهبته الكبيرة، ويتفوق على كافة أبناء جيله، مضيفا: "اللاعب مميز جدا، وكانت هناك العديد من الأندية التي حاولت ضمه في الفترة الماضية، ولكن الأسيوطي أنهى الصفقة مقابل مليون و200 ألف جنيه". 
 
واستطرد قائلا: "اللاعب بدأ التدريب فعليا مع الفريق الأول، وسوف نعتمد عليه بشكل كبير في الموسم الجديد، وهو يجيد اللعب تحت رأسي الحربة، ويجيد المراوغات بشكل كبير، وسوف نستفيد منه فنيا قبل أن نستفيد منه استثماريا". 
 
وعاد ليقول: "الأسيوطي كون لجنة من عادل خليل وعادل صديق في الوجهين البحري والقبلي، لاختيار اللاعبين أصحاب الأعمار السنية الصغيرة، بينما علي ماهر كان صاحب قرار التعاقد مع الثلاثي الأجانب في الفريق".
 
 
وقال مدير الكرة بنادي الأسيوطي، إن منظومة ناديه ناجحة وتسير بشكل مميز، بسبب الاستقرار الإداري والفني، في ظل قيادة فنية لعلي ماهر، مضيفا: "مباراة المصري البورسعيدي القادمة سوف تكون هامة للغاية، لا سيما وأنه يخوض كافة مباريات كل ملعبه".
 
واستطرد قائلا: "لعبنا مباراة جيدة أمام المصري في الدور الأول انتهت بفوز الفريق البورسعيدي بهدفين مقابل هدف، وكنا ندا قويا للمصري"، مؤكدا: "لاعبو المصري حفظوا طبيعة الملعب وأبعاده وطبيعة النجيل، وكل شيء يخص الملعب، لذلك فهذا قوة كبيرة للفريق البورسعيدي". 
 
ويلتقي الأسيوطي مع المصري، على ملعب برج العرب، مساء الجمعة المقبل، ضمن مباريات الجولة السابعة والعشرين من مسابقة الدوري الممتاز.
 
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

ali

حل هذه المهزله تكوين مسابقة من اتحاد الكرة أما فريق اولمبى لكل نادي أو فريق رديف

مثل اوربا ومن هنا يقدر كل نادي صرف على لاعبين صغار يقيم كل لاعبيه ويأخذ أفضلهم ومن هنا لا يحتاج اي نادي ربى لأى لاعب من الخارج أنظر الى الدورى أغلب لاعبيه المتميزين هم ناتج تربية أندية كبيرة لكن أستغنى عنهم من أجل القيود 

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة