أكرم القصاص - علا الشافعي

نائب عن أسيوط: إنشاء هيئة لتنمية الصعيد دليل اهتمام الحكومة بجنوب مصر

الإثنين، 26 فبراير 2018 11:24 ص
نائب عن أسيوط: إنشاء هيئة لتنمية الصعيد دليل اهتمام الحكومة بجنوب مصر النائب تادرس قلدس عضو مجلس النواب عن محافظة أسيوط
كتب هشام عبد الجليل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال النائب تادرس قلدس، عضو مجلس النواب عن محافظة أسيوط، إن المجلس ينتظر مشروع قانون إنشاء هيئة تنمية جنوب الصعيد، المقدم من مجلس الوزراء، تمهيدا لمناقشته وإقراره خلال دور الانعقاد الحالى.

وأضاف "قلدس"، فى بيان صادر عنه اليوم الاثنين، أن تيسير المناخ التشريعى للتنمية وجذب الاستثمارات فى مصر بشكل عام أحد أولويات الاجندة البرلمانية للمجلس ونوابه، لافتا إلى ضرورة العمل على جذب الاستثمارات المحلية والأجنبية وتوجيهها صوب الصعيد ومحافظاته.

وأشاد عضو مجلس النواب عن أسيوط، بقرار إنشاء هيئة لتنمية جنوب الصعيد، مشيرا إلى أن محافظات الصعيد كافة، وجنوب الصعيد خاصة، بها خيرات عديدة وموارد طبيعية وبشرية متنوعة، إذا جرى استغلالها بالشكل الأمثل سيشهد الصعيد طفرة لا مثيل لها، ما تسعى إليه القيادة السياسية الحالية بإنشاء هيئة تنمية جنوب الصعيد.

وشدد النائب تادرس قلدس، على أن إسناد مهمة تنمية صعيد مصر لهيئة موحدة تابعة لمجلس الوزراء بمثابة برهان على عزم الدولة الحقيقى والجاد على إحداث تنمية جادة فى الصعيد، وأن هذه الهيئة تتسم بكونها الجهة الوحيدة المنوط بها تنفيذ مشروعات التنمية، وستنسق مع كل الجهات الاخرى لتحديد المشروعات التى تتسق مع طبيعة كل محافظة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة