أكرم القصاص - علا الشافعي

وزير التعليم العالى: "مبستحملش حد يتكلم على التعليم فى مصر بشكل غير لائق"

الأحد، 25 فبراير 2018 12:30 ص
وزير التعليم العالى: "مبستحملش حد يتكلم على التعليم فى مصر بشكل غير لائق" الدكتور خالد عبد الغفار وزير التعليم العالى
كتب وائل ربيعى – محمد فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الدكتور خالد عبد الغفار، وزير التعليم العالى، أنه من أسعد المتواجدين بحفل تخرج الأكاديمية العربية للنقل البحرى، قائلا: "هقولكوا على سر منذ أن توليت مسئولية الوزارة وأشعر أن كل طالب يتخرج ابن لى عشان بيخدم مصر والمجتمع، ومبستحملش حد يتكلم على التعليم فى مصر بشكل غير لائق"، مؤكدا أن رؤية طلاب الجامعة بحفلات التخرج يعطيه طاقة إيجابية.

 

وأضاف عبد الغفار، بكلمته خلال حفل تخرج الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحرى اليوم السبت، "مصر فيها خير وأولاد واعدين وطلاب يفيدون البلد فى التنمية، موضحا أنه لا يدعى أن كل شئ منضبط ولكن ما يريده هو التقدم بمصر من خلال هؤلاء الطلاب، مؤكدا أن الأكاديمية تقدم نموذجا قويا من التعليم، وأن التغيير فى مصر للأفضل يجعل مستقلبنا واعد للغاية، قائلا: "أتقدم للطلاب بالتهانى ولأسرة الأكاديمية العربية وأعضاء التدريس الذين يشاهدون ثمرة نجاحهم وتعبهم وكذلك أولياء الأمور الذين شاركوا الكفاح والسهر".

 

وتابع وزير التعليم العالى: "المستقبل أفضل بإذن الله بهذه الزهرات اليافعة من طلاب مصر، فطريق العلم والمعرفة هو أكثر الطرق للنجاح فى الحياة للفرد والمجتمع، ونتمنى الوصول بمصر إلى مجتمع المعرفة القائم على التعليم والنفع العلمى والهادف للتنمية والتقدم، وسالتنا تتلخص فى تطوير العنصر البشرى والعملية التعليمية والبحثية لأنها قيمة مضافة لرصيد مصر وأوصى الطلاب بالاستمرار فى التواصل مع مؤسساتهم الأكاديمية للوقوف على كل ما هو جديد فى مجال تخصصهم وتدعيم الجانب التطبيقى فى دراستهم".

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 4

عدد الردود 0

بواسطة:

قرطام

أيه العبط ده

انتي عبيط. دةً كلام وزير

عدد الردود 0

بواسطة:

alaa

التعليم

تحياتي لك معالي الوزير  بس نتمنا ان يصبح التعليم في مصر في تطور ملحوظ ديما  كما كان في السابق من 40 سنه  وربنا يعينك وتعطي مصر اكثر واكثر 

عدد الردود 0

بواسطة:

د.عبد المعتمد قطب

بذلك المحتوى العلمى التعليم لن يتقدم

تحياتى وتقديرى للسيد الوزير...التعليم بهذا المحتوى العلمى الذى يرتكز على النسق الفكرى الخطى Newtonian linear paradigm لن يتطور وذلك لانه نسق فكرى مغلق .ونحن فى مصر نستخدم هذا النسق فى كل العلوم بمافيها عملية تطوير التعليم نفسه. المطلوب هو الانتقال الى non-linear thinking and complex science للخروج من ذلك النسق الفكرى المغلق. ارجو ان صوتى يصل اليك وانا على استعداد لمناقشة هذا الموضوع مع من يهمه الامر....شكراا

عدد الردود 0

بواسطة:

مهندس/محمد حافظ

رئيس الاكاديمية العربية رفض اعطاء تخفيض للمهندسين

بناء على البرتوكول الذى وقعه مع نقابة المهندسين-حسبى الله ونعم الوكيل

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة