أكرم القصاص - علا الشافعي

ميشيل سلجادو يشكر الأهلى على المشاركة فى دورة دبى

الأحد، 25 فبراير 2018 01:01 م
ميشيل سلجادو يشكر الأهلى على المشاركة فى دورة دبى سلجادو مع خالد مرتجي
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وجه ميشيل سلجادو، نجم منتخب إسبانيا ونادى ريال مدريد الإسبانى الأسبق، الشكر للنادى الأهلى على مشاركته فى بطولة دبى للناشئين (مواليد 2005) التى أختتمت أمس السبت.

وقال سلجادو، الذى يبشغل حالياً منصب رئيس المدرسة الإسبانية لبراعم كرة القدم بالإمارات والمشرف على تنظيم بطولة دبى الدولية للناشئين، إنه يتطلع للمزيد من التعاون مع الأهلى فى الفترة المقبلة، وينتظر مشاركته فى نسخة البطولة المقرر إقامتها العام المقبل.

وأوضح سلجادو، فى تصريحات نشرها الموقع الرسمى للقلعة الحمراء، أن الأهلي نادٍ عريق، وبطل القرن فى أفريقيا وصاحب الرصيد الكبير من البطولات، ومشاركته فى بطولة دبى يثريها ويزيدها ثقلا، مؤكداً أن الأهلي لديه إمكانيات عظيمة ويمتلك أكبر أكاديمية فى الوطن العربى؛ ولذا كان حريصا على دعوته حتى تحظى البطولة بالمزيد من النجاحات فى الفترة المقبلة.

من جهته، وجه المهندس خالد مرتجى، عضو مجلس إدارة الأهلي ورئيس بعثة فريق 2005 فى البطولة، الشكر للنجم الإسباني سلجادو، مُبدياً سعادته بمشاركة الأهلي وتلبيته للدعوة، وأنه كان حريصا على تواجد الأهلي بجوار ريال مدريد وبرشلونة وليفربول وغيرها من الفرق العالمية من أجل إثراء البطولة؛ نظرا لسمعة الأهلي ومكانته الكبيرة على الصعيدين العربى والأفريقى.

وأضاف مرتجى، أن سلجادو تحدث بإعجاب شديد عن الأهلي وإمكاناته الكبيرة، وكذلك عن امتلاك الأهلي كل الإمكانات التى تصل به للعالمية، وأنه يتطلع للمزيد من التعاون معه في الفترة المقبلة.

ويرتبط خالد مرتجى بعلاقة قوية مع سلجادو منذ أن كان مرتجى مسئولاً عن تنسيق مباراة الأهلى وريال مدريد عام 2001 بين ناديى القرن فى أفريقيا وأوربا والتى فاز فيها الأحمر بهدف نظيف.

ويتواصل عضو مجلس الاهلي مع نجم منتخب اسبانيا على فترات وإلتقى به عدة مرات حينما كان سلجادو لاعباُ في الريال و منتخب أسبانيا وكان مرتجي عضواً بلجنة الأندية التابعة للأتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا".

سلجادو مع خالد مرتجي
سلجادو مع خالد مرتجي

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة