أكرم القصاص - علا الشافعي

فيديو.. مدير المعهد المصرفى لـ"ON live": الدفع الإلكترونى أحد طرق مكافحة الفساد

الأحد، 25 فبراير 2018 07:37 م
فيديو.. مدير المعهد المصرفى لـ"ON live": الدفع الإلكترونى أحد طرق مكافحة الفساد عبد العزيز نصير مدير المعهد المصرفى
كتب أيمن رمضان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال عبد العزيز نصير، مدير المعهد المصرفى، إن المعهد يعمل على صقل المهارات الفنية والإدارية للعاملين بالقطاع المالى والمصرفى إلى جانب التثقيف المالى ورفع وعى المجتمع فيما يخص الحصول على الخدمات المالية والمصرفية، وتابع: "الدفع الإلكترونى أحد التطبيقات التى نهدف من خلالها للوصول إلى الشمول المالى بهدف الوصول لمجتمع أكثر رخاء وأمن كون الدفع الإلكترونى أحد طرق مكافحة الفساد".

وشدد "نصير"، خلال حواره ببرنامج "أسواق وأعمال"، الذى يقدمه الإعلامى أيمن صلاح، عبر فضائية "ON live"، على أهمية نشر وتعزيز مفهوم التعامل بالبطاقات الإلكترونية لدى المواطنين لتحاشى التعامل مع أفراد يتعاملون ببيروقراطية أو طرق سلبية.

وأكد مدير المعهد المصرفى، أن التعامل من خلال البطاقات الإلكترونى يخفف على المواطنين كثيراً فى الجهد والوقت ويجعل تحركاتهم أكثر سهولة ويسر.

وفى سيق آخر أكد "نصير"، أن المعهد المصرفى المصرى أطلق خدمة التعليم الإلكترونى ضمن استراتيجيته خلال عام 2018 لزيادة كفاءة وفاعلية المتدرب بغرض مواكبة التطور التكنولوجى الهائل فى قطاع الخدمات البنكية والمالية، وتابع:" قمنا بتدريب 17 ألف طالب جامعى إلى الآن منذ عام 2008 إلى الآن.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة