أكرم القصاص - علا الشافعي

شاهد.. حكاية أول فريق غنائى على كراسى متحركة فى "ست الحسن"

الأحد، 25 فبراير 2018 03:45 م
شاهد.. حكاية أول فريق غنائى على كراسى متحركة فى "ست الحسن" أول فريق غنائى على كراسى متحركة
كتب محمد شعلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدمت الإعلامية شريهان أبو الحسن عبر حلقتها ببرنامج "ست الحسن" على قناة on E، اليوم الأحد، فقرة عن قصة أول فريق غنائى على كرسى متحرك، تحت مسمى فرقة "الأصالة فى ربيع العمر للموسيقى العربية"، وحضر المايسترو إسلام الهوارى مؤسس الفريق ومجموعة من المطربين، الذين استعرضوا مواهبهم فى الغناء.

وقال المايسترو إسلام الهوارى، فى لقاء ببرنامج "ست الحسن"، إن فكرة تأسيس الفريق بدأت من اسم "فرقة الأصالة فى ربيع العمر للموسيقى العربية"، وكانت قائمة أساسًا لكبار السن، من أجل البحث عن مواهب كبار السنة لاستغلال أوقات فراغهم.

وأكد المايسترو إسلام الهوارى، أنه كان يبحث عن مجموعة فرقة الأصالة، كما كانت المجموعة تبحث عنه لتخريج شحنة الموهبة بداخلها، موضحًا أنه يترك مساحة الحرية للمطربين بالفرقة لاختيار الأغانى التى يفضلون غنائها، ولكنه يخيرهم باختيار مجموعة من الأغانى ثم يختار منها الأنسب له كمايسترو.

فيما روت نانسى عاطف، إحدى مطربات الفرقة، قصة التحاقها بأول فريق غنائى على كرسى متحرك، قائلة: "كنت منسقة مشروع فنون ورياضة بمؤسسة الحسن ولدينا شق فنى، وأحد الاعضاء بالمؤسسة قال لنا أن صوته حلو ونفسه يطلع للناس، وجاءت الفكرة لعمل فريق غنائى وتواصلت مع المايسترو إسلام الهوارى وبدأ مشروع أول فريق غنائى بالكراسى المتحركة".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة