رئيس ميناء الإسكندرية يستقبل مستثمرين من المملكة العربية السعودية

الأحد، 25 فبراير 2018 03:24 م
رئيس ميناء الإسكندرية يستقبل مستثمرين من المملكة العربية السعودية ميناء الاسكندريه -ارشيفية
الإسكندرية – أسماء على بدر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
استقبل اللواء بحرى مدحت عطية رئيس ميناء الإسكندرية اليوم،وفدا من شركة نسمه السعودية، حيث بحث الجانبان سبل التعاون في مجال مشروعات الموانئ والنقل البحرى.
 
وقال اللواء عطية فى بيان له اليوم أن اللقاء تضمن عرض المشروعات الاستثمارية في مينائي الإسكندرية والدخيله ، حيث تم عرض مشروعات الميناء المتعلقة باللوجستيات والسياحة علي وفد الشركة كونها متخصصة في مجال مشروعات الموانئ واللوجستيات والسياحة البحرية.
 
ومن ناحية  أخري قال رضا الغندور المتحدث باسم ميناء الإسكندرية أن الميناء استقبل اليوم الأحد الموافق 25 فبراير 2018 السفينة افتياكسا جاز المحملة بـ 7 آلاف طن غاز قادمة من قبرص وجاري تفريغها،ويجري تفريغ السفينة "فيليتسا" المحملة بـ21 الف طن فحم قادمة من روسيا، والسفينة "توتو بي ار"  و علي متنها 9 آلاف طن فحم قادمة من تركيا.
 
كما يجري تفريغ السفينة "اماركاريس" علي متنها 67 الف طن قمح قادمة من روسيا ، والسفينة "وادي الكرنك" وعلي متنها 63 ألف طن قمح قادمة من روسيا،والسفينة "ناسي ايماين" وعلي متنها 8 آلاف طن قمح قادمة من أوكرانيا .
 
وأضاف الغندور،أن إجمالي السفن المتواجدة بالميناء  136 سفينة وغادرت الميناء 15 سفينة ، ووصلت 6 سفن وتراكي على الأرصفة 38 سفينة ، كما سجل النظام الإلكتروني علي البوابات دخول وخروج 11 ألف شاحنة عامة من وإلي الميناء ، وخروج 100 شاحنات محملة بالقمح ومتجهة إلي الصوامع بمختلف المحافظات بإجمالي  3 آلاف طن قمح.
 
ومن ناحية أخري وجه اللواء بحرى مدحت عطية رئيس هيئة الميناء بالتنسيق مع الجهات المعنية لتسهيل دخول وخروج هذه الشحنات من وإلى الميناء بيسر وأمان والتأكد من صلاحيتها ومطابقتها للمواصفات.
 
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة