أكرم القصاص - علا الشافعي

اليوم.. "خطة البرلمان" تستكمل تطبيق موازنة البرامج والأداء بـ10 وزارات

الأحد، 25 فبراير 2018 03:00 ص
اليوم.. "خطة البرلمان" تستكمل تطبيق موازنة البرامج والأداء بـ10 وزارات لجنة الخطة والموازنة بمجلس النواب
كتب عبد اللطيف صبح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تستأنف لجنة الخطة والموازنة بمجلس النواب، برئاسة الدكتور حسين عيسى رئيس اللجنة، مناقشة مشروع قانون المناقصات والمزايدات الجديد الأسبوع الجارى، حيث تعقد 3 اجتماعات تبدأ اليوم الأحد وتستمر على مدار يومى الإثنين والثلاثاء.

وكانت اللجنة قد انتهت من مناقشة 37 مادة من مشروع القانون، وتبدأ مناقشات غدا بدءًا من المادة 38، وأدخلت اللجنة العديد من التعديلات شبه النهائية على المواد التى تمت مناقشتها ودخلت فى طور المراجعات القانونية وضبط الصياغة من جانب الحكومة.

وفى سياق آخر تعقد اللجنة الفرعية المُشكلة من لجنة الخطة والموازنة لمناقشة استراتيجية مصر 2030 وموازنة البرامج والأداء اجتماع اليوم الأحد، لمناقشة ومتابعة ما تم إعداده من قبل الوزارات العشر المعنية بتطبيق موازنة البرامج والأداء للعام المالى 2018/2019 ودمج استراتيجية التنمية المستدامة 2030 وعرض الخطط المبدئية المتوقعة لتلك الوزارات للسنة المالية ذاتها.

فيما تستأنف اللجنة الفرعية المُشكلة برئاسة النائب مصطفى سالم وكيل اللجنة لمراجعة الحسابات الختامية للموازنة العامة للدولة وموازنات الهيئات الاقتصادية ووزارة العدل والهيئة القومية للإنتاج الحربى عن العام المالى 2016-2017، اجتماعاتها يوم الأحد الموافق 4 مارس وتبدأ بمناقشة ملاحظات الجهاز المركزى للمحاسبات على الحساب الختامى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة