أكرم القصاص - علا الشافعي

أسر الشهداء فى حلقة "مصر النهاردة" مع خيرى رمضان

الأحد، 25 فبراير 2018 03:00 ص
أسر الشهداء فى حلقة "مصر النهاردة" مع خيرى رمضان خيرى رمضان
كتب خالد إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استضاف الإعلامى خيرى رمضان أسر الشهداء من الجيش "أحمد الشبراوى والشهيد خالد المغربى وشهيد الشرطة محمد وحيد"، وبدأ خيرى رمضان فى مقدمته للفقرة حدثه بأن رجال الجيش والشرطة الذين استشهدوا فى سبيل الحفاظ على أمن الوطن والمواطن يبذلون التضحيات ويقدمون أرواحهم فداء للوطن، ويتحمل أبناؤهم وزوجاتهم وأمهاتهم مأساة فقدان الأب والزوج والابن، فكل التحية والتقدير والعرفان لهم على هذه التضحيات الكبيرة، رجال الجيش والشرطة الذين يسطرون هذه الأيام ملحمة وطنية فى محاربه الإرهاب وتأمين حدود الوطن عل كافة المحاور من خلال العملية الشاملة سيناء 2018 لاقتلاع الإرهاب من جذوره وعدم ترويع المواطنين والحفاظ على حقهم فى حياة آمنة ومستقرة.

 

وقالت زوجه الشهيد خالد المغربى: "يكفينى فخرا أنى زوجة الشهيد خالد المغربى الملقب بالدبابة، والذى كان يشكل مصدر الرعب للإرهابيين، وأدعو بالنصر لزملائه بالنصر الذين يحاربون الإرهاب فى سيناء وابنه سيكمل مسيرته فى الدفاع عن الوطن".

 

وقالت زوجة الشهيد محمد وحيد: زوجى كان بيحب البلد بجد وفخور بإنجازات الوطن وواجبنا الحفاظ عليها، أشعر بالمرارة لفقدان رجالنا فى الحرب ضد الإرهاب، ويجب علينا جميعا مواجهة هذا العدو.. زوجى توجه بالدعاء فى الحج ليكون شهيدا فى سبيل الوطن.

 

وقالت والدة الشهيد أحمد الشبراوى: "ابنى كان يتمنى الشهادة لما لها من منزلة كبيرة وابنى كان يتمتع بالأخلاق الحميدة وتربوا على حب الوطن، أما الشهيد عمرو وهيب فقالت والدته.. أول شهيد الصاعقة المصرية.. أشعر بالوجع لاستشهاد أى رجل من الجيش والشرطة لأنها تجربة مريرة وأدعو لكل أسر الشهداء بالصبر لأن فراقهم صعب جدا.

 

وقال ابن الشهيد أحمد الشبراوى: أبى كان بطل وبيحب مصر وقام بغناء أغنية محمد منير.. من قلبه وروحه مصرى والنيل جواه بيسرى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة