أكرم القصاص - علا الشافعي

محمد أبو حامد يجدد دعوته لحل الأحزاب الدينية و يؤكد: خطر على الأمن القومى

السبت، 24 فبراير 2018 12:25 ص
محمد أبو حامد يجدد دعوته لحل الأحزاب الدينية و يؤكد: خطر على الأمن القومى محمد ابو حامد، عضو لجنة التضامن الاجتماعى بمجلس النواب
كتب محمود العمرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

جدد محمد ابو حامد، عضو لجنة التضامن الاجتماعى بمجلس النواب، مطالبته بحل الأحزاب القائمة على أساس دينى ، أو لها علاقة بجماعة الإخوان مثل حزب مصر القوية والوسط وغيرهم من الأحزاب الدينية ، مؤكدا أن هذه الأحزاب أصبحت تمثل خطرا كبير على الدولة والأمن القومى للبلاد، لأنها تعمل على تنفيذ أجندة جماعة الإخوان الإرهابية .

وأضاف عضو مجلس النواب فى تصريح لـ"اليوم السابع" :" أن الدستور المصرى لا يسمح بوجود أى أحزاب قائمة على أساس دينى ، مؤكدا أن الأحزاب التى تتخفى فى ثياب أنها أحزاب سياسية ، ما هى الإ خداع منهم لأن كل المؤتمرات التأسيسية لها قائمة على الدين ورعاية مشايخهم من السلفيين أو الإخوان أو باقى الجماعات الإرهابية الأخرى ".

وتابع أن حزب مثل مصر القوية الذى يرأسه عبد المنعم أبو الفتوح أو حزب الوسط ، فهى أحزاب معظم المنضمن لها وقواعدهم من جماعة الإخوان، لأن الجماعة قامت بتأسيس هذه الأحزاب لتكون غطاء لهم ، وهذه من الخدع التى تقوم بها الجماعة الإرهابية تجاه المواطنين ، فأدعوا كافة مؤسسات الدولة أن تتحرك لحل الأحزاب ذات الطابع الإسلامي ".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

سمير المصرى

فى اوربا احزاب دينية صريحة

ولكنهم هناك لا يحضون على العنصرية والبغض ولا يمنعون اعضائهم من القاء التحية والتعييد على من يخالفونهم فى العقيدة ولا يكفرون الآخرين . استاذ ابو حامد عندك حق .

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة